اخبار الرياضة

كأس العالم يحرم نجم الأهلي من حلم الاحتراف.. وموسيماني يضطر للإبقاء على المستبعد

كأس العالم يحرم نجم الأهلي من حلم الاحتراف.. وموسيماني يضطر للإبقاء على المستبعد

 

كتب : مجدي درويش

 

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الملفات الهامة قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2022م.

 

ويريد موسيماني أن يضع النقاط على الحروف بخصوص اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم في الانطلاقة القوية، ووضع العديد من البدائل، تحسباً لأية إصابات غير محمودة لا قدر الله.

 

وعلما من مصادرنا بأن موسيماني يدرس التراجع في قراره بشأن رحيل طاهر طاهر في الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب الحاجة إلى زخم في اللاعبين قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يفضل الإبقاء على طاهر وعدم رغبته في إعارته في يناير المقبل بعدما كان على رأس اللاعبين المقرر أن يرحلوا خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن مونديال الأندية سوف يجبره على تأجيل حسم بعض اللاعبين، وهو ما يعني إعطائهم فرصة إضافية أخرى من أجل فرض السيطرة والتألق ومحاولة السعي إلى الوصول الفرصة التي تجعلهم يدخلون في أطر التشكيلة الأساسية مرة أخرى.

 

وانخفض مستوى طاهر منذ نهاية الموسم المنصرم، وحاول اللاعب العودة مرة أخرى إلى الصورة التي يجب أن يكون عليها خلال الفترة الأخيرة ولكنه لم يستطع في ظل المنافسة الكبيرة من وجود لاعبين كبار مميزين وآخرين جدد.

 

من جهة أخرى، تمسك أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي بفكرة البقاء في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة وعدم الرحيل لأي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف ديانج أنه يرغب في استكمال مسيرته مع الأهلي لحين مونديال الأندية، مقرراً تأجيل أية عروض كانت تريده إلى بعد المشاركة مع الأهلي في المونديال للنسخة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن حقق مع الأهلي العديد من البطولات الكثيرة التي تضيف إلى مسيرته.

 

ومازال نادي جالاتا سراي التركي يحارب من أجل الحصول على ديانج، بالإضافة إلى عدد من العروض الفرنسية والتركية الأخرى الراغبة في الوصول إلى اللاعب الدبابة الذي يشارك بشكل طيب في خط الوسط مع الأهلي مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى