أخبار فنية

احمد ماكس يكشف كواليس تحضيره لأغنيته الجديدة «تعبان»

محمد سالم

احمد ماكس يكشف كواليس تحضيره لأغنيته الجديدة «تعبان» والان إلى التفاصيل :

أبدى المطرب العراقي احمد ماكس، سعادة بالغة إزاء ردود الفعل الإيجابية عن أغنيته الجديدة «حلم عندي» التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب».

فكرة أغنية «تعبان» احمد ماكس

وقال احمد ماكس إن فكرة تقديمه للأغنية راودته أثناء حديثه مع المطرب العراقي «احمد الهاجري» في اسطنبول، حيث استقرا على خطوطها العريضة وشرعا في تنفيذها داخل أحد استوديوهات الصوت هناك، مضيفا أنه انتهى من تسجيلها ووضع صوته عليها في يوم واحد فقط، بحسب قوله.

وأوضح أنه لن يصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث سيكتفي بطرحها كأغنية منفردة «سنجل»، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، ألحان مدحت يوسف، توزيع أمين نبيل، ميكس وماستر عثمان عبود.

إشادات بأغنية «تعبان»

وأكد احمد ماكس أنه تلقى عددا من الإشادات بالأغنية من داخل الوسط الغنائي وخارجه، حيث تركزت أغلب عبارات الإشادة على طريقة أدائه للأغنية، لافتا إلى أنه سيجمعه تعاون مع الفنان محمود التركي، ولكنه تحفظ عن ذكر أي تفاصيل بشأنه في الوقت الحالي، ولكنه استدرك بقوله: «انتظروا مفاجأة أتمنى أن تنال إعجابكم عند طرحها بإذن الله».

وكانت آخر أعمال المطرب العراقي احمد ماكس، أغنية «حلم عندي»، التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، حيث لاقت الأغنية تداولا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى