أقاليم ومحافظات

“الله اكبر يحيا العدل “محكمة جنايات أسوان تحيل أوراق قاتل سائق التوكتوك “بكر رجب” إلى مفتى الجمهورية

اسوان – خالد شاطر

 

سادت حالة من الفرح فى كوم امبو بمنطقة المحطة شارع نمرة 3 بعد أن قضت محكمة جنايات أسوان، ، بإحالة أوراق قاتل سائق توكتوك، المتهم بغرض سرقة التوكتوك الخاص ، إلى المفتي لتأكيد حكم الإعدام.

حيث استمعت المحكمة إلى دفاع المتهم الذي طعن في تقرير الطبيب الشرعي وتحريات المباحث، لكن بعد الانتهاء من سماع دفاع المتهم، أصدرت المحكمة حكمها بإحالة أوراق المتهم م. ص إلى مفتي الجمهورية.

وتعود تفاصيل الواقعة أن نجحت الأجهزة الأمنية بأسوان في ضبط المتهم بقتل سائق «توك توك» بمدينة كوم أمبو، إذ سبق أن عُثر على جثة المجني عليه في ترعة قرية زرزارة، مدينة دراو، بعد مرور أسبوع من اكتشاف الواقعة.

وكان اللواء إبراهيم مبارك، مدير مباحث أسوان، قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة لشاب ملقاة في مياه ترعة زرزارة.

وبالفحص والتحري، تبيّن أن الجثة لشاب يدعى «بكر.ر»، ٢٠ عامًا، سائق توك توك، من مدينة كوم أمبو.

تم تشكيل فريق بحث ضم: العميد ياسر عبدالفتاح، رئيس فرع وسط أسوان، والرائد كريم أبو العباس، رئيس مباحث دراو، والنقيب أحمد مسعد، معاون مركز كوم أمبو.

ودلت التحريات أن وراء مقتل الشاب عاطلًا يُدعى «م. ص»، قام باستدراج المجني عليه بعد إجراء اتصال تليفوني، وطلب من الأول توصيله إلى أحد الأماكن، وفي أحد الطرق الجانبية، قام بخنقه والتخلص من الجثة، واستولى على «التوك توك».

تمكنّت قوة من مباحث دراو وكوم أمبو من القبض على المتهم وضبط التوك توك المسروق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

تمت إحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى