أخبار فنية

لوجي عز الدين تدخل عالم الدجالين في “أهل الكف” مع تامر دهب

 

كتب/ حسام صلاح

انتهت الفنانة لوجي عز الدين من تصوير عدد من حلقات ومشاهد برنامج جديد يحمل اسم “أهل الكف”، والذي تقوم بغنتاجه شركة دهب ميديا لصاحبها تامر دهب وهو من اخراج مينا سويحة.

وقالت لوجي في تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء، أن البرنامج من تقديم نجلاء أبو العلا، ومن المفترض أن يدم البرنامج خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما رفضت لوجي عز الدين الكشف عن تفاصيل البرنامج مشيرة الي أن التجربة ستكون مختلفة عن البرامج التي تقدم علي الساحة.

وأشارت لوجي في تصريحاتها علي أن البرنامج يكشف عن ألاعيب الدجالين من خلال سكتشات تمثيلية مشيرة الي أنها تتمني أن يلقي العمل نجاحاً كبيراً فور عرضه، مؤكدة أن البرنامج يتحدث عن العالم الخفي لما يحدث في الغرف المغلقة وتفاصيل كيف يقنع الدجالين البسطاء بالأعمال والعلاقة بالجن والعفاريت .

ولوجي عز الدين فنانة شابة وموديل إعلانات. وخضعت للعشرات من جلسات التصوير للعديد من البرندات العالمية وشاركت لي العديد من عرىض الأزياء كما شاركت في برنامج “ما وراء البرنامج” وهو برامج ساخر يتناول المواضيع الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتى تهم المشاهدين مرة أسبوعيًا علي قناة النهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى