أخبار فنية

علي صابر يكشف سبب مشاركة حاتم العراقي له غناء “القلب داعيلك” بعدسة ذبيان سعد



علي صابر يكشف سبب مشاركة حاتم العراقي له غناء “القلب داعيلك” بعدسة ذبيان سعد

لمياء علي

كشف الملحن علي صابر، عن طرح أغاني جديدة له، بعد تأخير دام 3 أشهر، مرجعا سبب هذا التأخير لأسباب مرضية، حيث طرح علي منذ يومين 5 أغنيات جديدة على اليوتيوب من بينها أغنية بعنوان “القلب داعيلك” شاركه فيها الفنان العراقي حاتم العراقي، وأخرج الكليب المصور والمخرج اللبناني ذبيان سعد.

وقال “أنا وكما يعلم أغلب متابعيني ومحبيني إصدار اغنياتي تقريبا عمل واحد بصوتي في كل سنه تحديداً الشهر السابع لكن هذه المرة تأخرت لأسباب مرضية لذلك قررت تعويض هذا الجمهور الوفي بعد مطالبتهم لي بأكثر من عمل ونزولاً لرغباتهم واعتهم بأكثر من عمل وهم يستحقون ذلك “.

وعن تضمين ألبومه 5 أغنيات لا أكثر أشار علي صابر إلى أنه لم يكن في الحسبان ماهو عدد الأغنيات لكن ممكن من باب التغيير والتنويع في الأعمال ولو كان الوقت يسعفني لكانوا اكثر من ذلك”، مضيفا “عصر الألبوم ممكن أن تقول أصبح متعبا للفنان وأيضا ياخذ الكثير من الوقت حتى يجهز”.

ولفت صابر إلى أنه “مع الكم الهائل من الفنانين وكثرة طرح الأغنيات بشكل عشوائي من كل البلدان جعل الفنان يفكر بالإستمرار بشكل سريع عن طريق طرح سنغل مابين فترة واخرى”.

أضاف “الكارثه الكبرى في طرح ألبوم يتضمن أكثر من عشرة أعمال ممكن أن تقتل أغنيه واحدة باقي الاغنيات”.

وعن التعاون مع الفنان حاتم العراقي قال “جاء من بعد تفكير طويل من من الممكن أن أغني معه ويكون صوته مناسبا للأغنيه، كذلك لون الأغنيه من حيث الكلام واللحن فوجدت أن حاتم العراقي هو الفنان المناسب لهذا الثنائي وأعتقد ان اختياري كان صحيحا من خلال ردود افعال الجمهور.

وعن تعاونه مع المصور والمخرج ذبيان سعد قال “حقيقة كان ولا أروع فنان بمعنى الكلمة، سهل التعامل محبوب من قبل اكثر الفنانين، تعرفت عليه عن طريق الفنانة رحمة رياض وقررت متابعته ووجدت ذلك الفنان صاحب النظرة المميزة فيما يقوم به من تصوير واخراج علماً أن ذبيان فاجأني بصوته الجميل هذا يعني أنه فنان متكامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى