أقاليم ومحافظات

فريق وحدة حياة كريمة يستكمل جولاته الميدانية لتفقد التنفيذ بمشروعات المبادرة بقرية المنشية بكوم أمبو

اسوان- خالد شاطر

 

بناءاً على التكليفات المتواصلة للواء أشرف عطية محافظ أسوان بالجولات الميدانية الدورية لمختلف المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية ( التطوير الشامل للريف المصرى .. حياه كريمة ) وبمتابعة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وذلك لدفع معدلات العمل ورفع نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات والمشكلات.

وضمان الإنتهاء منها في مواعيدها المحددة إستكمل فريق وحدة حياة كريمة برئاسة المهندس ناجح مصطفى جولاته الميدانية لتفقد الموقف التنفيذي بمشروعات التطوير الجارية بقرية المنشيه الجديدة بمركز كوم أمبو حيث أكد المهندس ناجح مصطفى بأن الجولة الميدانية تضمنت تفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مدرسة المنشية شرق الإبتدائية بنسبة تنفيذ 100%.

ومن المقرر إستقبال الطلاب فيها مطلع الشهر المقبل ، بجانب تفقد مشروع إنشاء المجمع الخدمى ومدرسة المنشية الجديدة الثانوية والذى بلغت نسبة التنفيذ فيهما إلى 80% ، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مشروع إنشاء كوبرى الترعة الشرقيه الذى يربط القرية الرئيسيه بتوابعها ويوفر طريق بديل للسيارات والمارة مع رفع كفاءة الكوبرى القديم.

، وقد أوضح رئيس وحدة حياة كريمة بأن الجولة الميدانية شملت أيضاً تفقد مشروع انشاء مركز شباب السلسلة على مساحة ألف و125 م2 وهو عبارة عن مبنى ادارى وملعب خماسى وسورمحيط ومن المقرر الإنتهاء منه وتسليمه مطلع العام القادم ، علاوة على تفقد الأعمال الجارية بمشروع إنشاء المجمع الزراعى ونقطة الإسعاف والتي تبلغ مساحتها 250 م2 ، لافتاً إلى أنه في ختام الجولة حرص فريق وحدة حياة كريمة على عقد لقاء مع أهالى القرية.

والذين قدموا جزيل شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه المبادرة الرائدة ، كما أثنوا على الجهود المبذولة لمحافظ أسوان وكافة المسئولين التنفيذين للإنتهاء من مختلف مشروعات التطوير في أقرب وقت وتحويل الحلم إلى حقيقة واقعية.

تساهم فى تحسين الظروف الإقتصادية وتوفير حياة كريمة لـ 30 ألف نسمة تمثل تعداد أهالى القرية بمختلف النجوع والقرى التابعة لها بإجمالى 21 تابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى