أخبار فنية

حفل جميل الاعلامين والفرق التطوعية بالكويت 

حفل جميل الاعلامين والفرق التطوعية بالكويت

بقلم دكتور : فوزي الحبال

 

اقامت الاعلامية رهام خليل بالتعاون مع فريق احنا قدها التطوعي من ذوي الاحتياجات الخاصة حفل عشاء في مطعم دار سنيار وذلك لتجديد العهد والدعم للجميع وايضا لسلامتها بعد تعرضها لوعكه صحية .

حضر الحفل كوكبة من الاعلاميين والفنانين ونشطاء العمل الخيري والتطوعي في مقدمتهم الفنان الدكتور عماد العكاري ، الفنانة ايما شاه ،مقدم البرامج مشعل الشامي، الفنانة نادية كرم الاعلامي،عبدالكريم الشمري،الاعلامية فاطمة الفرحان، الاعلامي والشاعر مشاري السلطان،الاستشارية الاسرية احد اصحاب مبادرة كويت الوفا الناشطة رمله مراد ،والناشطة غنيمة الحافظ صاحبةمبادرة نسائم الخير ،والناشطة ابتسام المحارب سفيرة الكويت بالعمل الخيري التطوعي في لبنان، ميكب ارتست غصون الدليمي، المخرج صلاح المطوع والعديد من شخصيات المجتمع .

 

وقداعرب رئيس فريق احنا قدها طامي الديحاني عن سعادته بتعاونه مع فريقه في إقامة هذا الحفل واجتماعهم بهذه الكوكبة المتنوعه هي دليل الترابط والتلاحم والدعم الكامل للفرق التطوعية والعمل الخيري بالكويت ونشكر جميع الحضور ممن جددو العهدبيننا .

 

وفي كلمة الاستشارية الاسرية رمله مراد احداصحاب مبادرة كويت الوفا قالت هالشي موغريب علي اهل الكويت ومبادرة كويت الوفا من بداية انطلاقها العام الماضي ونحن نسعي لتقديم الايجابية ونشر ايجابيات العمل التطوعي بالكويت وبعد عودة الحياة لطبعيتها حبينا نتواجد مع هذا الجمع الكريم لتجديد العهد بالدعم المتبادل ونسأل الله التوفيق .

 

و قالت الاعلامية رهام خليل هذا التجمع الجميل زادنا فخر وسعاده بتواجد قلوب صافية لا تعرف غير العطاء وتعاون فريق احنا قدها التطوعي في هذا الحفل احد انواع تحدي الاعاقه بأنهم قادرون علي العطاء والتميز بأعمالهم التطوعية .

 

واضافت الاعلامية رهام خليل ،احد اصحاب مبادرة كويت الوفا التطوعية، من اهم اهداف المبادرة دمج كل فئات المجتمع في كل النشاطات والفعاليات وسبق وان قدمنا هذا الدمج من خلال فعاليتنا الخاصة بالمبادرة وايضا من خلال ارسال دعوات بعض الانشطة والفاعليات الجماهريةللاسر المتعففة وتم تلبيتها وحضورها من قبلهم .

 

مماجعلنا فخورين بهذا الانجاز الرائع ونحن مستمرين بالدعم للجميع لذلك جددنا العهد بدعمنا للجميع ونجاح هذه الحفل دليل الاستمرار والتقدم .

من القلب نشكر كل الحضور ولا ننسي قناة انت متميز،قناة كويت ايفينت ،وتغطيتهم هذا الحفل وايضا دعمهم الدائم لجميع الفعاليات

وفي ختام الحفل اضافت يشرفنا ايضا دعم المشاريع الصغيره ومشاريع الاسر المتعففة سواء بالحضور اوالدعاية مستمرون معكم بالعطاء ونتمني النجاح والتوفيق للجميع لخدمة كويتنا الحبيبة ،وبضل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد وولي العهد الشيخ مشعل الصباح حفظ الله الكويت وجميع الدول الاسلامية والعربية من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى