استغاثة

ضبط ولى أمر تلميذ بالدقهلية يقيد مدرسا ويصفعه على وجه

ضبط ولى أمر تلميذ بالدقهلية يقيد مدرسا ويصفعه على وجه

حجاج عبدالصمد:

وصلت السفاهة والإنحطاط الأخلاقي لهذا الحد , موقف غريب من ولي أمر تلميذ بالدقهلية يقيد مدرساً ويصفعه على وجهه , اين هيبة المدرس التي من شأنها التعليم !

 

تعود أحداث الوقعة الغريبة , والتي اقتحم ولى أمر تلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة المستشار محمود صديق برهام للتعليم الأساسي بقرية الملعب التابعة لادارة بلقاس التعليمية بالدقهلية وقيد مدرس الدراسات الاجتماعية وطلب من ابنه ضربه بالكوتشي على رأسه وذلك بعد قيام المدرس بنهر ابنه الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية .

 

كان السيد . ش . أ .ا مدرس الدراسات الاجتماعية متطوع بالمدرسة قد فوجئ باقتحام والد التلميذ جمال . م .ا . للفصل أثناء الحصة الثانية الفترة الأولى وقام بتقييد المدرس وشل حركته وأمر نجله بضرب المدرس بالكوتشي على رأسه .

 

تبين أن المدرس قام بتعنيف الطالب الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية وانزاله إلى الأخصائية الاجتماعية الذى تركها وهرب خارج المدرسة .

 

قام ربيع النجار مدير المدرسة بطلب النجدة وتم ضبط ولي الأمر وإحالته إلى نيابة بلقاس التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 3 آلاف جنيه .

 

وأكد المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن المديرية ستتخذ الإجراءات الرادعة حيال الطالب فور انتهاء التحقيقات بالنيابة العامة وذلك حفاظا على كرامة المدرس .

وقال علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم إحالة مدير المدرسة وفرد الأمن للتحقيق حول كيفية دخول ولي الأمر للمدرسة والوصول للفصل والتعدي على المدرس،

مشيرا إلى أن الواقعة لن تمر مرور الكرام وسيتم اتخاذ إجراء رادع تجاه التلميذ لعدم تكرار تلك الواقعة المؤسفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى