أقاليم ومحافظات

محافظة الإسكندرية تشهد انطلاق فعاليات مبادرة أسكندرية بتتغير للأفضل

محافظة الإسكندرية تشهد انطلاق فعاليات مبادرة أسكندرية بتتغير للأفضل


 

 

متابعة – علاء حمدي

 

شهدت محافظة الإسكندرية انطلاق فعاليات مبادرة أسكندرية بتتغير للأفضل في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور/ اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. والسيد اللواء / محمد الشريف محافظ الاسكندرية . بالاهتمام بالمبادرات المجتمعية التي تخدم الشباب والطلائع وتحت رعاية الاستاذه الدكتورة/صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية أطلقت مديرية الشباب والرياضة مبادرة بعنوان “إسكندرية بتتغير للافضل”

 

وفي ضوء ذلك نفذت إدارة إعداد القادة أولي ندوات مبادرة ” إسكندرية بتتغير للأفضل” تحت عنوان ” فن التواصل مع الأصدقاء والبعد عن العنف ” وذلك لتحويل وتعديل السلوك السلبي إلي سلوك إيجابي والبعد عن الكراهية والعدوانية في التعامل حتي ينشأ الطفل علي الحب والتعاون مع الاصدقاء وكل من حوله وذلك بمركز شباب سموحة. وبحضور عدد ٢٥ طليع.

 

وحاضر الندوة د / هبة شتيوي حيث أدارت حوار مع الطلائع وضحت خلاله أسس التواصل الجيد وكيف يستطيع الطفل كسب اصدقاء جدد وكيف يقوم بعرض مطالبه ويناقش من هم في نفس عمره أو اكبر منه سنن .

 

واكدت هبه للطلائع أن الحوار الهادئ يجعل الجميع يتقبل الكلمات وأن التعاون والعمل الجماعي افضل من العمل الفردي. فالطفل يكون اسعد عندما يكون لديه اصدقاء كثيرين يشاركونه الالعاب والأنشطة.

 

ومن الجدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تسعى دائماً الي تقديم كل ماهو جديد ومفيد و انشطة متنوعة تفيد المواطن السكندرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى