أقاليم ومحافظات

استمرار أعمال سحب تجمعات المياه بالإسكندرية

استمرار أعمال سحب تجمعات المياه بالإسكندرية

 

تستمر جهود شركتى الصرف الصحى ومياه الشرب بالإسكندرية فى سحب تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التى شهدتها محافظة الإسكندرية على مدار اليومين الماضيين، والتى استمرت فى الهطول باستمرار دون توقف مما تسبب فى وجود تجمعات لمياه الأمطار ببعض المناطق.

 

وأجرى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية جولة لتفقد مناطق تجمعات مياه الأمطار والدفع بعدد من البدالات والطلبات الغاطسة لتخفيف الاحمال على شبكة الصرف الصحى.

 

وشملت الجولة مناطق شارع ٢٥ مع المستشارين بمحيط قسم منتزة ثان، شارع ٤٥ قبلى وبحرى، شارع مصطفى كامل عزبة الشامى والجزارين، منتصف شارع البيطاش، واول شارع شهر العسل، مثلث الشركات العجمى.

 

 

ومن جانبه، قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالاسكندرية، أن المحافظة شهدت سقوط أمطار غزيرة وغير مسبوقة علي جميع مناطق محافظة الإسكندرية، والشركة تتعامل مع تجمعات لمياه الأمطار ويجري العمل علي حلها بأسرع وقت ممكن.

 

كما تفقد معدات وفرق طوارئ الشركة فى جولة ميدانية مستمرة بمرافقة جميع مسئولي الشركة لمتابعة الموقف ورفع تجمعات مياه الأمطار وإنهاء بلاغات المواطنين.

 

وناشد السادة مواطني المحافظة، بتوخي الحذر وعدم وقوف السيارات علي شنايش المطر، وعدم وقوفهم أو وقوف السيارات في أماكن يحتمل فيها سقوط الأشجار أو البلكونات القديمة، وعدم الإقتراب من أعمدة الكهرباء أو الإنارة، والإبلاغ عن أي تجمعات لمياه الأمطار علي الخط الساخن للشركة ١٧٥ أو علي صفحة الشركة في مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى