أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يشيد بالدور المجتمعى لشركة كيما ووزارة قطاع الأعمال والشركة تتبرع بمليون جنيه لصالح إعادة إنشاء المنازل المتضررة

اسوان- خالد شاطر

 

في إطار تلاحم وتضافر الجهود لإحتواء تداعيات السيول التي تعرضت لها محافظة أسوان أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور المجتمعي لشركة كيما وحرص وزارة قطاع الأعمال بقيادة الدكتور هشام توفيق على مشاركتها الإيجابية في تخفيف الأضرار والتلفيات لمنازل العاملين بالشركة والتي تضررت جراء تعرضها للسيول.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بالمهندس محمد حسنين العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الشركة والذى أكد على أنه بناءاً على توجيهات وزير قطاع الأعمال قامت شركة كيما بالتبرع بمبلغ مليون جنيه مساهمة منها في معالجة الأثار التي خلفتها السيول.

وخاصة في أعمال إعادة الإعمار بإنشاء منازل جديدة للأسر المتضررة من الإنهيار الكلى أو أعمال الترميمات للإنهيار الجزئى ، لافتاً إلى أنه من منطلق المسئولية الإجتماعية للشركة فقد قامت بتوفير عدد 8 وحدات سكنية للعاملين الغير مقيمين بالمدينة السكنية.

للمصنع والذين تضررت منازلهم بشكل كلى ، بجانب صرف تعويضات مالية تصل إلى 15 ألف جنيه للعاملين المتضررين من تعرض منازلهم لإنهيار جزئى وحدوث تلفيات للأثاثات أو الفرش أو الأجهزة الكهربائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى