أخبار الإمارات

العالمية FunPlus تؤكد وصول الجوكر كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية

العالمية FunPlus تؤكد وصول الجوكر كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت FunPlus الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب، واستوديوها KingsGroup يرحب اليوم بوصول الجوكر كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية المجانية State of Survival ، المتوفرة على كلٍ من أجهزة الـ iOS والأندرويد. بالترخيص من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عنDC ، سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يكملون القصة نافذة محدودة لفتح الجوكر بشكل دائم ليصبح أحد الأبطال في قائمة الأبطال لدى اللاعبين.

كواحد من أكثر الأشرار الخارقين شهرة في الثقافة المعاصرة، يقدم الجوكر ظهوره الأول في State of Survival، حيث يوفر للاعبين والمعجبين على حدٍ سواء حملة مليئة بالإثارة تجمع بين نهاية العالم الزومبي والأفعال الغريبة الجنونية للمهرج المجرم، لتُصبح تجربة استراتيجية لا مثيل لها.
قال كريس بتروفيك رئيس الأعمال في شركة FunPlus “تفتخر FunPlus بنجاح State of Survival وجاذبيتها للعلامات التجارية الأخرى في مجال الترفيه، ، بينما نختتم التعاون التبادلي مع الموتى السائرون من AMC، يسعدنا أن نكون قادرين على التعاون مع DC لدمج شخصية الجوكر في اللعبة، أحد أكثر الشخصيات شهرة في مجال الترفيه”. “نحن متحمسون لمشاركة هذه الحملة الجديدة وتشجيع معجبي شخصية الجوكر للدخول في عالم اللعبة الرائعة اليوم!”
لمشاهدة الجوكر ولإلقاء نظرة خاطفة على القصة، تحقق من المقطع الدعائي هنا.

تأسست FunPlus في عام 2010، وهي مطور وناشر عالمي مستقل للألعاب ومقرها في سويسرا ولديها مقرات لإدارة العمليات في الصين واليابان وسنغافورة وإسبانيا والسويد وروسيا والولايات المتحدة.

كمنظمة ترعى أفضل المواهب الإبداعية والمتنوعة في العالم، وتوظف ما يقرب من 2000 شخص، طورت الشركة ونشرت ألعابًا صنفت في المرتبة الأولى في ما يقرب من 70 دولة، بما في ذلكState of Survival وKing of Avalon و Guns of Glory. لدى FunPlus العديد من الاستوديوهات الكبيرة بما في ذلك KingsGroup و Puzala و Seven Games و Imagendary Studios ، كل منها يركز على تطوير علامة تجارية فريدة من الألعاب المبتكرة للجمهور العالمي. FunPlus هي مؤسسةFPX(FunPlus Phoenix) ، إحدى أكثر منظمات الرياضات الإلكترونية نجاحًا في العالم، ومنظمة البطولة العالمية لأبطال لعبة League of Legends لعام 2019 .

تعد Warner Bros. Interactive Entertainment شركة نشر ومطورًا ومرخصًا وموزعًا عالميًا للمحتوى الترفيهي للمساحة التفاعلية عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك وحدة التحكم، والألعاب المحمولة، والأجهزة المحمولة، والألعاب القائمة على الكمبيوتر لكل من عناوين الألعاب الداخلية والجهات الخارجية. يمكن العثور على معلومات إضافية على .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى