Uncategorized

النائبة نيفين حمدي تشيد بالزيارة التاريخية للرئيس السيسي في محافظة أسوان

 

النائبة نيفين حمدي تشيد بالزيارة التاريخية للرئيس السيسي في محافظة أسوان

 

كتب – علاء حمدي

 

أشادت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس عن حماة الوطن بمحافظة أسوان بالزيارة التاريخية التي قام بها اليوم الخميس سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظة أسوان .

 

وأكدت النائبة نيفين حمدي أن زيارة الرئيس السيسى شملت تفقد قريتى غرب أسوان والشهامة . كما اشادت بقرار رئيس الجمهورية بضم قرى مركز أسوان للمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” والذى سيستفيد من أكثر من 400 ألف نسمة .

. مشيرة ابي أن زيارة الرئيس تعكس مدى إهتمامه بالمواطن المصرى في كل مكان وحرصه على متابعة الإجراءات لإحتواء تداعيات السيول ، وأيضاً متابعته لمعدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقرى وادى الصعايدة لخدمة ٤٠ ألف نسمة .

 

ووجهت النائبة نيفين حمدي الشكر باسم أهالى المحافظة لرئيس الجمهورية على قراره الإنسانى بضم قرى مركز أسوان ضمن القرى المستهدفة للمبادرة الرئاسية ” التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة ”

مما سيساهم في تحسين مستوى المعيشة في مختلف مجالات الحياة اليومية لأكثر من 400 ألف نسمة بعد تنفيذ المشروعات الواعدة في قطاعات المرافق العامة والخدمات الجماهيرية ، كما سيسرع من وتيرة العمل لتخفيف المعاناة عن القرى والمناطق المتضررة من السيول ،

لافتة إلى أن هذه الزيارة تعكس مدى إهتمام الرئيس السيسى بالمواطن المصرى في كل مكان داخل الدولة المصرية ، وحرصه على الإطمئنان من أرض الواقع للجهود المبذولة من الحكومة ،

وأيضاً المجتمع المدنى والقطاع الخاص والأحزاب السياسية لسرعة إحتواء تداعيات السيول وهو الذى لاقى ترحيب وإشادة من مواطنى المحافظة سواء من أبناء قرية غرب أسوان أو القرى والمناطق المتضررة الأخرى لهذه الزيارة التاريخية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى