أخبار العالم

خالد السلامي يهنىء اللواء أحمد الريسي لتولي رئاسة الإنتربول الدولي

خالد السلامي يهنىء اللواء أحمد الريسي لتولي رئاسة الإنتربول الدولي

 

كتب – علاء حمدي

 

تقدم المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي افضل القاده الاجتماعيين في العالم وذلك لسنة 2021 ورئيس مجتمع الانترنت الرقمي في دولة الامارات العربيه المتحدة بأسمي آيات التهاني والتبريكات إلى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي بمناسبة رئاسته للمنظمة الدولية للشرطة الدولية “الإنتربول”

 

وتلقي المستشار الدكتور خالد السلامي هذا النبأ السعيد بسعادة غامرة نبارك لقادتنا ودولتنا نجاح فعاليات الدورة الـ87 للجمعية العامة للإنتربول التي عقدت في دبي. وهذا ليس بغريب على دولتنا التي عودتنا على النجاح والريادة، فهنيئًا لدولتنا فوز اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي برئاسة المنظمة الدولية للشرطة الدولية “الإنتربول” لمدة 4 سنوات. ويشغل اللواء الريسي، منصب المفتش العام في وزارة الداخلية الإماراتية منذ عام 2015، وهو عضو اللجنة التنفيذية للإنتربول ممثلا لقارة آسيا خلال السنوات الثلاث الماضية.

 

هذا ما زرعته أيادي قادتنا، وها هي جهودهم الطيبة تؤتي ثمارها المباركة في كل حين. فشكرًا لكم قادتنا، والشكر لكل من ساهم في هذا النجاح، متمنياً النجاح والتوفيق لمنظمة “الإنتربول” وجهودها الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى