أقاليم ومحافظات

حياة بالإسماعيلية تشارك بمعرض الحرف والمشغولات اليدويه فى ضوء تمكين المرأه إقتصاديا

حياة بالإسماعيلية تشارك بمعرض الحرف والمشغولات اليدويه فى ضوء تمكين المرأه إقتصاديا

 

كتبت أمل عبد الرحيم

 

تشارك مؤسسة حياة للتطوير والتنميه المجتمعيه ودمج ذوى الإعاقه برئاسة أ. نعمه الشعباني رئيس مجلس الامناء في معرض الحرف والمشغولات اليدويه فى ضوء تمكين المرأه إقتصاديا والذى تنظمه مديريه التضامن الإجتماعى بالإسماعيليه بجامعة قناة السويس في الفترة من ٢٤ وحتى ٢٥ نوفمبر الجاري.

 

حضر الافتتاح الدكتوره مها الحفناوى مدير مديريه التضامن الأجتماعى، والاستاذ الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من القيادات بالجامعة والمؤسسات والجمعيات الخيرية والأهلية بالإسماعيلية، ومن المؤسسة أ. أميره حسنى نائب رئيس مجلس الأمناء والمتطوعين نيرة راضي وأحمد فرج.

 

جاء هذا المعرض في ضوء الاحتفالات بالمرأة وتمكينها اقتصاديا وتشجيعها علي العمل والاستفادة من مهاراتها، حيث يضم المعرض مشغولات وحرف يدوية مثل الاكسسوارات والملابس والمفروشات والأدوات المنزلية، والأغذية ، وغيرها.

 

صرحت أميرة حسني أن معروضات المؤسسة من أعمال أبناؤها من ذوي الاحتياجات الخاصة تحت إشراف مدربين متخصصين ومؤهلين للتعامل مع الأولاد وهي من (الخرز، والاكسسوارات، والمفروشات، وأنيكات من الخرز، وميداليات وغيرها) وقامت بدعوة جموع شعب الإسماعيلية لزيارة المعرض والاستفادة من المعروضات المقدمة بأسعار مميزه.

 

وأشارت بأن بعد الافتتاح تم مد فتره المعرض لمده اسبوع كامل يوميا من الساعه ٩صباحا وحتى ٣ عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى