أقاليم ومحافظات

شاشة عرض لمرضى مستشفى شفاء الاورمان بالأقصر للاستمتاع بحفل طريق الكباش

شاشة عرض لمرضى مستشفى شفاء الاورمان بالأقصر للاستمتاع بحفل طريق الكباش

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

حرصت ادارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، على توفير شاشة عرض كبيرة لمرضي السرطان وذويهم لمشاهدة الحفل الأسطورى لافتتاح طريق الكباش الفرعونى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيدة حرمه وقيادات الحكومة والسفراء الأجانب.

 

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن حفل طريق الكباش كان حفل عالمى حقيقي أبرز كافة مظاهر الحضارة المصرية القديمة، والمقاصد السياحية في شرق وغرب الأقصر، ومن هذا المنطلق قامت إدارة المستشفى بتجهيز شاشة عرض عملاقة في البهو الخارجي للمستشفى، للعمل على علي نقل الحدث التاريخي افتتاح طريق الكباش بحضور رئيس الجمهورية، وجميع المرضى وذويهم كانوا سعداء جدا بالعروض.

 

ومن جانبهم عبر مرضي السرطان بالصعيد عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحدث التاريخي لدعم السياحة والآثار في الأقصر، موجهين الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على هذا الدعم الكبير لأبناء الصعيد في القطاع السياحي والاثري، وكافة جوانب الحياة في المشروع القومى حياة كريمة.

 

ووجه محمود فؤاد، التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على دعمه لعاصمة الحضارة المصرية القديمة بهذا الحفل الأسطورى، مؤكداً على أن إدارة مستشفي شفاء الأورمان قررت منذ البداية إقامة هذا الصرح الطبي الكبير في الأرض لكونها المدينة الأهم في الجنوب وتستحق الكثير والكثير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى