اخبار عربية

” خالد السلامي ” يتقلد منصب رئاسة مجتمع الإنترنت الرقمي بالإمارات 

” خالد السلامي ” يتقلد منصب رئاسة مجتمع الإنترنت الرقمي بالإمارات

كتب – علاء حمدي

 

تقلد المستشار الدكتور خالد السلامي منصب رئاسة مجتمع الإنترنت الرقمي بالإمارات حيث قام الدكتور المصرى خالد محمد خالد رئيس مجلس إدارة مجتمع الإنترنت الرقمي فى العالم، بتكليف الدكتور خالد على سعيد لرئاسة مجتمع الإنترنت الرقمي فى دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وأكد المستشار الدكتور خالد السلامي انه استقبل هذا القرار بسعادة غامرة الذى منحه رئاسة مجتمع الإنترنت الرقمي (IDR) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة رفع عظيم شكره وجميل تقديره وامتنانه للدكتور خالد محمد خالد – رئيس المجتمع، على هذه الثقة الكريمة والشرف العظيم. و إلى جميع القائمين على المجتمع الرقمي، سائلًا الله تعالى أن يكون عند حسن ظنهم، مستشعرًا أهمية هذا التكليف وإن كان تشريفًا له، مُدركًا حتمية العمل الجاد الدؤوب والسعي الدائم والحثيث من أجل تحقيق تطلعاتهم، وترك بصمة واضحة وتحقيق أهداف المجتمع الرقمي. ومتمنيًا للجميع النجاح والتوفيق، وكله ثقة أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أعلى التطلعات.

 

وأوضح السلامي أنه سيقدم مبادرة تدريب وتأهيل 1000شخص من ذوي الإعاقة في دولة الامارات العربيه المتحده على الإنترنت والتسويق الإلكتروني والرقمي، بالتعاون مع جمعية أهالي لذوي الإعاقة في دولة الامارات العربيه المتحده، بالإضافة إلى تدريب وتعليم شباب الإمارات التسويق الالكتروني والرقمي فنحن في عصر التكنولوجيا والتقنية الحديثة التى تتطور بشكل مذهل وسريع.

 

وأكد أنه سيقدم خطة تشمل جميع الوطن العربي ليستفيد منها وكل شباب الوطن العربي فى مجال التسويق الالكترونى فى كافة النواحى التكنولوجية الأخرى. وتمنى صاحب الهمم من الله ان يرى شباب الإمارات والعالم العربي والإسلامي أجمع أن يقود العالم فى التكنولوجيا والإنترنت الرقمي ويبلغوا قمم العلم كما كان أجدادنا العلماء المسلمين الذين بنى الغرب حضارتهم على علومهم فى كل المجالات.

 

والجدير بالذكر أن المستشار الدكتور/ خالد السلامي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي افضل القاده الاجتماعيين في العالم وذلك لسنة 2021 وهو خريج المعهد البريطاني للاقتصاد والعلوم السياسية وحاصل على عدة جوائز دولية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى