اخبار عربية

” فتحي عفانة ” يشهد احتفالات الشارقة باليوم الوطني الخمسين

” فتحي عفانة ” يشهد احتفالات الشارقة باليوم الوطني الخمسين

 

كتب – علاء حمدي

 

شهد المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة وسفير منظمة الأسرة العربية احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الخمسين مؤكدا أن دولة الإمارات أتمت 50 عاماً من البناء والتطوير والعطاء والجهود التي سار قادة الإمارات من خلالها على خطى القادة المؤسسين وهم يحرصون على التنمية والنهوض بالوطن واستشراف مستقبله بكل بصيرة وتبصر لتصل الإمارات إلى المكانة العالمية المستحقة وتبقى منبعاً للأمن والرخاء .

 

واضاف عفانة أنه تتواصل احتفالات الشارقة باليوم الوطني الخمسين حيث شهدت حديقة الشاطئ في مدينة كلباء عرس وطني احتشدت له جموع من المواطنين والمقيمين وتضمنت فعالياتها ألعاباً بحرية ، و مسيرة للسيارات الكلاسيكية ، و أخرى للدراجات النارية ، بإلإضافة الى حفل فني رائع متنوع بمشاركة نخبة من الفنانين و الشعراء و على رأسهم الفنان فيصل الجاسم و الفنان سيف الغانم و الفنانة أصيل همام و الشاعر على الخوار و نخبة من أهل الفن و الثقافة و التي أبرزت قيمة المناسبة وعبّرت عن الابتهاج والفخر بذكرى تأسيس دولة الإمارات.

 

واكد عفانة ان الاحتفالات انطلقت في مدينة كلباء بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، و سعادة خالد المدفع رئيس لجنة الاحتفالات الوطنية في امارة الشارقة و سعادة الدكتور سليمان عبدالله بن سرحان .. رئيس المجلس البلدي في كلباء و لفيف من قيادات المجتمع و المدعوين .

 

و أختتمت الفعاليات بالألعاب النارية التي شهدتها المدينة .

شركة فاست تتقدم بالتهنئة الحارة لدولة الأمارات في خمسينية الدولة ، داعين الله ان يديم الأمن و الأمان و العز و التقدم على دولتنا الحبيبة و التي دوماً تعبر عن احتضان مجتمع الأمارات للتنوع الثقافي و التعايش الفريد بين مختلف الجنسيات التي تنعم برغد العيش و طيب الإقامة في دولة الإمارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى