أخبار سياسية

استعداد حزب مستقبل وطن بشمال سيناء لمسابقة اوائل الطلبة بالتعاون مع التربية والتعليم.

سعيد زايد _شمال سيناء
إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
تم اليوم إجتماع تنسيقي بين حزب مستقبل وطن ومديرية التربية والتعليم وذلك بمقر امانة الحزب بمدينة العريش لوضع اللمسات النهائية لإنطلاق مسابقة أوائل الطلبة والتى من المقرر ان تبدأ يوم 21 ديسمبر على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويوم 15 يناير على مستوى المحافظة.
بحضور يسري جاسر أمين تنظيم أمانة حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عاطف العلاقمي مدير العلاقات العامة بالتربية والتعليم وحضر من لجنة الاشراف بامانة الحزب المهندسة ليلي مرتجى أمين التعليم والبحث العلمي، خالد عبدالعاطي أمين العلامات العامة، سعيد زايد أمين الاعلام.
تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمى وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والاعلاء من قيمة التنافس الشريف فى المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب ،تستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل ( الابتدائية-الإعدادية-الثانوية) للعام الدراسي الحالي
يتم تنفيذ المسابقة بشمال سيناء على 3 مراحل المرحلة الاولي على مستوى الاقسام الإدارات التعليمية ، والمرحلة الثانية على مستوى المحافظة (مستوى المديرية) والثالثة على مستوى طلاب المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية.
كما سيتم توزيع هدايا للفائزين بالمركز الأول والثاني على مستوى الادارات، ومستوى المحافظة ومستوى الجمهوريه بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وأولياء الامور.
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى