أخبار الإمارات

صانعة السعادة تهاني التري تتشارك البهجة مع كبار السن واصحاب الهمم

متابعة – علاء حمدي

لا تشلون هم .. والبيت متوحد .. وغيرها الكثير من الرسائل التي يعززها قادة دولة الامارات العربية المتحدة ويتشاركونها مع كافة المواطنين والمقيمين، وفي كل مناسبة محلية ط ووطنية وبمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات نجد الاحتفالات التي تنشر البهجة وتعزز مفهوم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة في كافة المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والوزارات التي تتسابق لتقيم ابهى الاحتفالات التي يغمر مشاركيها مشاعر الفرح والفخر بهذا العرس الوطني الذي ننتظره كل عام ..

وبهذه المناسبة الوطنية شاركت سيدة المجتمع سعادة المستشارة تهاني التري صانعة السعادة وسفيرة السلام والنوايا الحسنة وتلبية للدعوة الكريمة من الاعلامية القديرة مديحة معارج سفيرة السلام والنوايا الحسنة وبمشاركة عدد من سفراء السلام في المركز العربي الاوروبي بزيارة الى مركز سعادة كبار المواطنين في دبي للمشاركة معهم في احتفالية اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات ضمن اجواء عائلية دافئة مع كبار السن المتواجدين والمقيمين في المركز، اصحاب الخبرة والقلب الطيب والسعادة الحقيقية، حيث التقى وفد السفراء مع سعادة الدكتورة سلوى المدير العام للمركز التي قدمت لهم تعريف عن اهداف المركز واقسامه والخدمات الي يقدمها للمقيمين والزوار من كبار السن ..

وقدمت المستشارة تهاني التري وبمشاركة السفراء الكرام الهدايا لكبار السن كنوع من التقدير والعرفان لهم على سنوات العمر والانجازات المميزة التي قدموها لهذا البلد الغالي، والاستماع الى احاديثهم وقصصهم من الماضي الجميل وتجاربهم وخبراتهم التي امتزجت ما بين ضحكات ودموع على رفوف الذكريات، وتنوعت فقرات الحفل مابين القصيد والشعر والحكايا واليولة في جو عائلي من الفخر والاعتزاز بما حققته دولة الامارات العربية المتحدة من شبابها ونسائها ورجالها واطفالها في كافة المجالات..

وحضر الفعالية عدد من سفراء السلام والنوايا الحسنة والاعلاميات وسيدات الاعمال وسيدات المجتمع كنوع من التعزيز والمسؤولية المجتمعية اتجاه من نفتخر بهم وبانجازاتهم التي سطرها التاريخ على مر الزمان والمكان..

واستمرارا للاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات وباجواء الفخر والعزة والولاء والانتماء وتلبية للدعوة الكريمة من مركز راشد لاصحاب الهمم حيث التقت سعادة المستشارة تهاني التري وعدد من الاستشاريات والسفيرات منهم الاعلامية مديحة معارج والاعلامية آمل ملحم والسفيرة ياسمين الخالدي والاعلامية ميرا علي بالمدير العام للمركز سعادة مريم راشد حيث اصطحبتهم في جولة سريعة ومن ثم زيارة المعرض المصغر المقام على ارضه واللقاء مع المشاركين من اصحاب الهمم وغيرهم والاطلاع على منتجاتهم الابداعية والمميزة التي استمتعوا بها..

سعادة العطاء لا يضاهيها سعادة لذلك كن أنت دوما مصدر السعادة لمن حولك ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى