اخبار الرياضة

beIN تقدم عروضاً مبكرة للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية

الرياض- زبيدة حمادنة
أطلقت مجموعة beIN الإعلامية ، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، عروضاً مبكرة للإستمتاع ببطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 لجميع المشتركين الحاليين والمرتقبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستبث هذه البطولة المنتظرة حصرياً على قناتيbeIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2 من 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير 2022.

وتقدّم العروض المبكرة 4 أشهر مجاناً في باقة “قمّة” عند الاشتراك ليستمتع المشاهدون بمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 بالإضافة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تنطلق رسميًا على beIN في المنطقة اعتبارًا من نوفمبر 2022™️ .ويتيح هذا العرض ولوج عالم شامل من المحتوى الرياضي والترفيهي مع 92 قناة متنوعة ورصيد مجاني بقيمة 20 دولاراً أمريكياً في متجر خدمة beIN ON DEMANDوغيرها المزيد.

وبالنسبة للمشتركين، فبإمكانهم الإستمتاع بهذة البطولة تحديداً مع عرض توفير بما يزيد عن 15% من قيمة الاشتراك في باقة بطولة كأس الأمم الأفريقية،
وستشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز التي تستمر على مدار شهر كامل 24 منتخباً وطنياً قوياً، حيث ستكون جميع الأنظار متجهة نحو المنتخب الجزائري الحائز على اللقب في البطولة السابقة ومحاولته التمسك باللقب والفوز به من جديد، وعلى منتخب الكاميرون الذي يسعى ليحصد لقب البطولة للمرة السادسة.

للحصول على العروض واستكشاف المزيد، يجب على المستخدمين استخدام رمز AFCON2021. للاستفادة من العروض المبكرة من beIN الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 يرجى زيارة www.bein.com/afcon2021 – ويسري العرض حتى 15 ديسيمبر 2021 وتطبق الشروط والأحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى