أقاليم ومحافظات

رئيس جامعة الأقصر يشكر إتحاد طلاب العام الماضي ويهنئ المجلس الجديد

رئيس جامعة الأقصر يشكر إتحاد طلاب العام الماضي ويهنئ المجلس الجديد

الأقصر–حماده النجار السليمى

أعرب الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، عن شكره وتقديره لاتحاد طلاب العام الماضي، مع انتهاء فترة اتحاد طلاب العام الماضي وتسليم مهام الأعمال للمجلس جديد.

جاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الجامعة، مع اتحاد طلاب الجامعة الجديد بمقر الإدارة المركزية للجامعة، مؤكدا أن التجربة الديمقراطية لطلاب الجامعة شهدت تفاعلا كبيراً يعكس وعي الطلاب وإدراكهم لدورهم في العمل العام وخدمة زملائهم من الطلاب.

وأضاف أن جامعة الأقصر جامعة وليدة، وهو ما يلقي بالعبء والمسئولية على اتحاد طلابها الجديد، موضحا أنه تم فتح قنوات الحوار المباشر الراقي بين الطلاب والإدارة العليا للجامعة، مشدداً على ضرورة أن يكون أعضاء الاتحاد الجديد على علم بكل ما شهدته الجامعة من تطوير وتوسع ورفع الكفاءة، مهنئا طلاب الجامعة الذين خاضوا الانتخابات وأظهروا حبهم للوطن وأعربوا عن استعدادهم لتحمل المسؤلية والعطاء والعمل من أجل مستقبل زاهر لجامعة الأقصر.

وأشاد رئيس الجامعة بالاتحاد السابق وما حققه من أرضية تفاعلية بين الطلاب على أعلى مستوى، وهو ما يجعل مسئولية الاتحاد الجديد أكبر لأن الاتحاد السابق لهم كان قدوة يحتذى بها.

وتوجه رئيس الجامعة، بالشكر والتقدير للسادة العمداء ووكلاء الكليات لشؤون التعليم والطلاب وأعضاء اللجان العليا للانتخابات بالجامعة والكليات ومديري رعاية الشباب وكل رجال الأنشطة الطلابية.

وكان المجلس الجديد لاتحاد طلاب جامعة الأقصر، تسلم مهام عمله رسميا عقب انتهاء الانتخابات، والتي أجريت بكلية الحاسبات والمعلومات، أمس، بحضور رئيس الجامعة، لاختيار رئيس الاتحاد ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم. 

عرض أقل
أعجبني

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى