مجتمع صدى مصر

” صدى مصر ” تهنئ الباحث أحمد سيد محمد ابن أرمنت لحصوله على درجة الماجستير

” صدى مصر ”
يتقدم المحرر الإعلامي حجاج عبدالصمد , مدير مكتب أرمنت لمؤسسة ” صدى مصر ” الصحفية ., ومجلس إدارة الجريدة , وأسرة التحرير بأصدق وأرق الاماني القلبية , إلى الأستاذ أحمد سيد محمد , ا‏لمعيد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الازهر‏ بقنا , أبن أرمنت الحيط , محافظة الأقصر, لحصول سيادته على درجة الماجستير , في الحديث وعلومه ,من كلية أصول الدين جامعة الأزهر بالقاهرة .

إذ نبعث لكم سيادة الدكتور أحمد سيد بباقة من الورود وبصادق وأحر التهاني وأرق واطيب التبريكات القلبية.. فهذا النجاح والاستحقاق المشرف لمركز أرمنت بل لمحافظة الاقصر على الاطلاق . بمناسبة حصولكم على درجة الماجستير في الحديث وعلومه من كلية أصول الدين بالقاهرة بعنوان : ( الإشراف على معرفة الأطراف للإمام الحافظ أبي القاسم على بن الحسن بن هبة الله أبن عساكر المتوفى : 571هـ مسند أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ من أول حديث محمد بن زياد أبو الحارث البصري إلى آخر حديث أبو جعفر المدني تحقيق ودراسة ) .

متمنين لشخصكم الكريم الأستاذ أحمد سيد مزيداً من التقدم في المراتب العلمية , ونبارك لك قريباً باذن الله تعالى على درجة الدكتوراه والترقي بالمنصب الجديد باذن الله تعالى .. وأن تظل دائما رمزاً مضيئا للاجتهاد والنجاح في القيام بالمهام المسندة إليكم .. والتي أنتم أهل لها . ونحن إذ نبارك لكم حصولكم الثمين على درجة الماجستير في التخصص الحديث وعلومه بتقدير جيد جداً .

يا من أردت تحقيق النجاح والتفوق والتميز في حياتك مبارك لك حصولك على درجة الماجستير بعد التعب وما بذلته من مجهود كبير فقد نلت ما تتمنى، ونحن نتمنى لك تحقيق كل ما تريد والنجاح الدائم بأمر الله. 

عرض أقل
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى