أقاليم ومحافظات

ضبط وتشميع 3عيادات بقنا

متابعه/بركات الضمراني
أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن نجاح فريق العلاج الحر بمديرية الصحة في ضبط وتشميع ٣ عيادات بمدينة قنا فيما يعرف ب “عيادات الاطباء الزائرين ” ، في إطار جهود مديرية الشؤون الصحية بقنا للحد من كافة المخالفات التي قد تصيب المواطنين حرصا على سلامتهم.
وأوضح تاوضروس، أن ادارة العلاج الحر بقيادة د.مصطفي فؤاد قد قام بشن حملة لظبط المنشآت الطبية المخالفة ، حيث قام كلا من الدكتور خالد همام ود. محمد عماد ود. ندرو امير ود. تيسير امبابي بضبط ثلاث مراكز تعمل عبر الدعايا من خلال التواصل المجتمعي بمدينة قنا والتي لا تحمل أي صفة طبية أو ترخيص من وزارة الصحة.
وأوضح أن تلك المراكز تعمل من خلال إستقطاب المواطنين عبر الدعايا من خلال وسائل التواصل المختلفة مخالفين بذلك تعليمات الوزارة في تقديم الخدمة الطبية عن طريق مشروع ومن خلال فريق طبي مرخص له بمزاولة المهنة.
كما إستمرت حملة العلاج الحر في التصدي للمخالفات حيث قام مسؤولي العلاج الحر بإدارة نجع حمادي الدكتور سمير فخري ود. أحمد فؤاد بضبط مركز عناية مركزة يعمل بدون ترخيص بمركز نجع حمادي لا يوجد به اطباء مؤهلين للتعامل مع المرضى كما وجد بداخله صيدلية غير مرخصة بها مستحضرات طبية غير مرخص بها وتم تشميع المركز بالشمع الأحمر.
وتهيب إدارة العلاج الحر المواطنين بعدم الانجراف وراء تلك الدعايات لأشخاص غير معلومين الصفة.
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى