أخبار فنية

عطل فني جديد يضرب إنستجرام

عطل فني جديد يضرب إنستجرام

اشتكى عدد كبير من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، على أنظمة سطح المكتب من عدم القدرة على التعامل مع الموقع، حيث ظهرت صفحات فارغة لا تتضمن أي تحديثات، ما جعل المستخدمين يلجؤون إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى من أجل التعبير عن غضبهم.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التابع لشركة ميتا أيضا، قد واجهوا عطلا مفاجئا، حيث توجد بعض المشكلات في فتح حسابات المستخدمين خلال الدقائق القليلة الماضية.

وأبلغ مستخدمو تطبيق فيسبوك عن بعض المشكلات التي عانوا منها خلال الدقائق القليلة الماضية، حيث يواجهون مشكلات في فتح حساباتهم، وتحميل الأخبار الجديدة وصفحات المتابعة على حسابهم الخاص عبر التطبيق.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة فيسبوك، أنها وضعت مجموعة من الإجراءات لحماية الحسابات التي يحاول المتسللون اختراقها، حيث أصبح المتسللون أكثر مرونة في عمليات اختراق الحسابات.

في هذا الصدد، قال جليشر رئيس الأمن في فيسبوك للصحفيين: إن الحاجة إلى هذا المستوى من الأمن تزداد أكثر فأكثر، حيث يصبح المهاجمون أكثر مرونة في استغلال أنواع مختلفة من الفتحات في هذه الأنظمة، وأضاف جليشر أن هناك مجتمعا من الأشخاص يجلسون في نقاط حرجة للغاية في النقاش العام ويُستهدَفون بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى