اخبار الرياضة

نتائج مباريات مجموعة قبلى تعادل اسوان وفوز كيما والمنيا وشبان قنا

نتائج مباريات مجموعة قبلى تعادل اسوان وفوز كيما والمنيا وشبان قنا
كتب / احمدالمعداوى..
أسفرت نتائج مباريات الاسبوع التاسع للدورى الممتاز ب لمجموعة قبلى عن تعادل نادى اسوان متصدر. القمة مع بترول اسيوط بدون اهداف فى المباراة التى أقيمت باسيوط ليرتفع رصيد اسوان ل20نقطةوالبترول ل14نقطة .
وفى نجع حمادى حقق نادى المنيا فوزا غاليا على الالومنيوم 1/2ليرتفع رصيدالمنيا ل19نقطة وتوقف الالومنيوم عند13نقطة.وفى اسوان حقق كيما فوزا صعبا على نادى سوهاج العنيد0/1ليرتفع رصيدكيما ل19نقطة.
ولعب الحظ مع ملوى واقتنص ثلاث نقاط غالية من الضيف نادى قنا والذى أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة 36لترتد بهدف لصاحب الأرض ملوى .
وعلى ملعب الإعلاميين بالسادس من أكتوبر عادالمدينة المنورة إلى الاقصر بثلاث نقاط غالية بعدان أمطر مرمى الإعلاميين بثلاثة أهداف نظيفة.وعلى ملعب الآسيوطى تعادل الفيوم مع البدارى1/1. وتعادل نادى بنى سويف مع طامية بدون أهداف.
وفى مجموعة جنوب قبلى لدورى القسم الثالث سوهاج وقنا.عاد شبان قنا من سوهاج بثلاث نقاط غالية بعدفوزه على الرحلات1/2ليرتفع رصيد الشبان ل 14نقطة.وتعاظل المنشأة مع قفط 1/1ليرتفع رصيدالمنشاةل15نقطة.وقفط ل9نقاط .وفى ملعب القارة فاز م.ش ابوتشت على اخميم 1/2ليرتفع رصيد ابوتشت ل13نقطة .
وفاز طهطا على جرجا0/1ليرتفع رصيد طهطا ل 9نقاط.وفى ديرية المراغة فاز شبان المراغة على شقيقه نادى المراغة 0/1ليرتفع رصيد الشبان ل10نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى