الأزياء والموضة

عضو الشيوخ بالأقصر الرئيس السيسي جابر الخواطر مع ذوي الهمم في إحتفالية قادرون بإختلاف

الأقصر–حماده النجار السليمى
وصف النائب محمد عطالله إسماعيل عضو مجلس الشيوخ بالأقصر الرئيس عبد الفتاح السيسي بجابر الخواطر مع ذوي الهمم في إحتفالية قادرون بإختلاف بعد المشهد المميز الذي ظهر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ذوي الهمم خلال فعاليات إحتفالية “قادرون بإختلاف”. حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع الهاشتاج، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بإهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم، وتمكينهم من العمل والمشاركة في كافة النشاطات المختلفة.
وأشاد ” عطالله ” بجمال وحلاوة ونقاء هذا المشهد ليروي حكايات الأب مع الأبناء النابع من خلال حب عفوي متبادل لا يحتمل الرياء أو التمثيل.. ربنا يجبر بخاطرك يا ريسنا ويديلك علي أد إخلاصك”. معلق علي هذا المشهد قائلا ” من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر “. والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصور التذكارية مع أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في نهاية حفل “قادرون باختلاف”.
كما أشاد عضو مجلس الشيوخ بالأقصر بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإحتفالية “قادرون بإختلاف” والقائمين على الفعاليات ولأبنائه من ذوي الهمم التي تبرز دور الهام من الدولة بكافة مؤسساتها وحرصها على صقل مهاراتهم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، مؤكدا أن حرص الرئيس على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام يعكس اهتمام الرئيس الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
أعجبني

تعليق

٠ تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى