اخبار الرياضة

وزارة الشباب والرياضة تكثف تواجدها بالمحافظات من خلال الأندية الثقافية  

وزارة الشباب والرياضة تكثف تواجدها بالمحافظات من خلال الأندية الثقافية

 

متابعة – علاء حمدي

 

كثفت وزارة الشباب والرياضة من تواجدها بالمحافظات من خلال الأندية الثقافية حيث نفذت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية البرامج الثقافية والتطوعية – الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب بدر بأسوان نادي ثقافي يتضمن ورشة عمل عن كيفية كتابة المقال الصحفى وذلك ضمن خطة النادي الثقافي لشهر ديسمبر الجاري.

بحضور السيد الأستاذ/ علاء الدين الدسوقى مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة و الصحفي الأستاذ عبد الله محمد مصطفى، وبمشاركة أعضاء النادى الثقافى وأعضاء مركز شباب بدر.

 

وقد تم إلقاء الضوء على الفرق بين الخبر والمقال والتقرير، ومواصفاتهم، وأسس كتابة المقال، وقد تم إتاحة الفرصة للمشاركين بالحوار مع المحاضر للإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وقد انتهز اعضاء النادي الثقافي حضور الأستاذ علاء الدسوقي والأستاذ مصطفى بسطاوي معهم وقدموا مقترحاتهم وبعض أمانيهم في تطوير أنشطة النادي والتي كان من أهمها تنفيذ أنشطة ومسابقات للنادي على مستوى أكبر وتغطية ذلك اعلاميا ، وقد تم تلبية بعض طلباتهم على الفور إلى حين يتم دراسة باقي المقترحات وتنفيذها في أقرب وقت ممكن.

 

في نهاية اللقاء قام أعضاء النادي بعرض مواهبهم في مجالات الشعر والإنشاد والغناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى