تطبيقات وألعاب

برنامج “1 ضد 6” الأسبوعي يحقق نجاحاً منقطع النظيرفي موسمه الأول على منصة “بيجو لايف”

برنامج “1 ضد 6” الأسبوعي يحقق نجاحاً منقطع النظيرفي موسمه الأول على منصة “بيجو لايف”
 الرياض – زبيدة حمادنة
أعلنت “بيجو لايف”، وهي إحدى منصات البث المباشر الأكثر شهرة والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي أطلقت مؤخراً برنامج واقعي أسبوعي بعنوان “1 ضد 6” والذي يعد الأول من نوعه ويتألف من سلسلة حلقات، عن تحقيق نجاح هائل وغير مسبوق انعكس من خلال إقبال الآلاف من المستخدمين الناطقين باللغة العربية على مشاهدة البرنامج كل يوم أربعاء مساءً لاكتشاف الشخصية الشهيرة التي لم تكن تخبر الحقيقة.
إن ما جعل أحداث البث المباشر عبر الإنترنت تحقق هذا النجاح المستحق يتمثل في مدى ارتباط الأفكار والموضوعات المطروحة بالواقع من حولنا ومواكبتها للاتجاهات الجديدة المستجدة في وقتنا الراهن، مما ساعد قناة “بيجو لايف” – MENABC1 – على إحراز نمو متسارع انعكس من خلال جذب 5,000 مشترك جديد في وقت واحد. وتجدر الإشارة إلى أن حلقتي البث المباشر اللتين تفوقتا من حيث الإقبال والمتابعة على سائر الحلقات الأخرى في الموسم الأول من برنامج “1 ضد 6” كانتا “6 نباتيين ضد 1 من آكلي اللحوم” و”6 من مشجعي لعبة الحبار ضد 1 من غير مشجعي اللعبة”.
وشهدت حلقة البرنامج التي دار موضوعها حول لعبة الحبار مشاركة مشاري الشمري (رمز الحساب m_gm11)، ومدونة الموضة إيمان علوان (BIGO ID: starlive4) اللذين قاما بعد ذلك بمشاركة أفكارهما حول تجاربهما وسلسلة حلقات هذا البرنامج الأسبوعي بشكل عام.
وقال مشاري، “إن اللعبة بسيطة للغاية ومن الممكن ممارستها بكل سهولة. كما أنها طريقة رائعة لكسر الجمود عند التواصل والتفاعل مع المواهب من مختلف المجالات في أحداث البث المباشر عبر الإنترنت والتعرف عليهم عن كثب.” وأضاف، “إنه لمن الرائع حقاً معرفة عدد المواهب والممثلين الجيدين المتواجدين داخل المنصة. وأود القول بأنه من الآن فصاعداً، يمكنكم اعتباري عضواً نشطاً ومشاركاً دائماً في أحداث البث المباشر المذهلة هذه، وبأن أساهم بشكل فاعل في تعزيز أجواء المرح والترفيه “.
كما أعربت مدوّنة الموضة إيمان، التي تشتهر بتقديم محتوى حول الأزياء والمكياج، عن تجربتها الإيجابية مع البرنامج وقالت بأنها تُحبّذ أي فرصة سانحة تتيح لها تأسيس علاقات هادفة وذات مغزى مع الجمهور. وقالت بأنها تعرف الكثير من الأشخاص الذين تحولوا إلى منصات التواصل الاجتماعي الترفيهية خلال فترة الوباء، وبأنها تؤمن بقوة البث المباشر عبر الإنترنت، خصوصاً وأن الكوميديا غير المسرحية من الممكن أن تضفي بعضاً من أروع لحظات المرح والترفيه عندما تكون في شكلها الأولي والتلقائي.
لقد استمتعت إيمان شخصياً بالتحدي وقالت بأنها استطاعت بالفعل أن تشعر بروح المنافسة بين اللاعبين خلال الحدث، وذلك لأن “الجميع يسعى إلى إحراز التفوق بشتى السبل، وهذا ما يجعلها لعبة ممتعة ومشوقة للغاية.” وخلال فترة البث المباشر، قدمت إيمان أيضاً نصائحها ذات الصلة بعالم الأناقة وأوصت بالالتزام بالألوان الدافئة كالبرتقالي والبني في موسم الشتاء.
وإلى جانب مشاري وإيمان، تمت أيضاً دعوة مؤثرين آخرين، من ضمنهم ممثلين ومطربين ومدونين في عالم الموضة والأزياء وغيرهم الذين شاركوا في تحديد الشخص الذي لم يكن يخبر الحقيقة.
وقال المتحدث باسم “بيجو لايف”، “من دواعي سرورنا أن نلمس هذا الإقبال الهائل على حلقات حدث البث المباشر الأسبوعي وحجم الدعم الكبير الذي نتلقاه من المجتمع الملهم المتواجد على منصة “بيجو لايف”. وأضاف بالقول، “يساهم صانعو المحتوى بتكوين مجتمع مزدهر على المنصة وإضافة بُعد جديد إلى تجربة البث المباشر عبر الإنترنت. نأمل أن يواصل الجمهور تشجيعه ودعمه لسلسلة حلقات البرنامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ إن اهتمامنا الرئيسي الحالي يرتكز على مواصلة إنشاء وتوطيد علاقات جديدة مع المزيد من صانعي المحتوى والمشاهدين من خلال حلقاتنا الأسبوعية القادمة التي تكون بالتأكيد جذابة ومسلية وممتعة “.
وتدل المؤشرات على أنه من المؤكد أن يواصل حدث البث المباشر الأسبوعي جذب المزيد من المشاركين والمشاهدين من مختلف الدول في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان المشاهدين متابعة حلقات البث المباشر مساء كل يوم أربعاء على قناة “بيجو لايف” (MENABC1) في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، للتواصل عن كثب مع بعض من صانعي المحتوى المفضلين لديهم
والحصول على فرصة فريدة للتفاعل فيما بينهم أثناء تعاونهم معاً للتكهن بالشخص الذي يعتقدون بأنه لا يخبر الحقيقة، مما يساهم في خلق نوع من الصداقات الفريدة والتآلف فيما بينهم.
بإمكان المستخدمين الراغبين بمشاهدة مسلسل “1 ضد 6” تنزيل التطبيق من خلال متجر “آبل آب” أو متجر “جوجل بلاي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى