أخبار مصر

اليوم انطلاق البرنامج التدريبي الثالث للقطاع الطبي بجامعة الأقصر

اليوم انطلاق البرنامج التدريبي الثالث للقطاع الطبي بجامعة الأقصر
الأقصر–حماده النجار السليمى
تحت رعاية الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة البرنامج الثالث من برامج القطاع الطبي بعنوان (Student Assessment)on line، وهو برنامج تدريبي مكثف مدته عشر ساعات تدريبية، يقدم في يومي (الأربعاء والخميس الموافقين 8 – 9 / 12 /2021 ) يحاضر فيه عدد من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب بالجامعات المصرية الكبرى.
يهدف البرنامج إلى إكساب العاملين في القطاع الطبي من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بعض المهارات الحديثة في عملية التقييم في ظل تغير وسائل التعليم والتعلم وتغير الأدوات والظروف والوسائل.
وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية البرامج المتخصصة في النهوض بالعملية التعليمية، وخاصة كلية الطب التي بدأت الدراسة بها هذا العام، مشيدا بما يقدمه مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من برامج متنوعة ومتميزة يرى سيادته أنها تسير على الطريق الصحيح وتساعد إدارة الجامعة التي تعمل جاهدة للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية بالجامعة.
وأشاد الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب، بما تبذله إدارة الجامعة وعلى رأسها الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة لتكون كلية الطب في الأقصر في مصاف الكليات الكبرى خلال سنوات قليلة.
وأوضح الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز أن مجلس إدارة المركز قد وافق على إضافة برنامج (Curriculum Design) وهو البرنامج الطبي الرابع المُضاف إلى مصفوفة الدورات الاختيارية بالمركز وأنه سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى