أخبار السعودية

” التوكيلات العالمية للسيارات ” تشارك في معرض جدة الدولي للسيارات

الرياض – زبيدة حمادنة

تشارك شركة التوكيلات العالمية للسيارات، إحدى أكبر شركات السيارات بالمملكة العربية السعودية مع أكثر من 70 عاماً من الخبرة في خدمة العملاء، في معرض جدة الدولي للسيارات في نسخته الثامنة، خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2021. وتأتي هذه المشاركة بعد حصول الشركة على جائزة أفضل وكيل سيارات بالمملكة، والمقدمة من وكالة “بي آر إريبيا”، كما أنها تمثل تعزيزاً لما شهدته الشركة من نجاحات بعد استحواذها على العديد من العلامات التجارية المميزة و الفاخرة في قطاع السيارات بالسوق السعودي.

 

و تبرز التوكيلات العالمية للسيارات بالمشاركة الأضخم في المعرض من خلال سبعة أجنحة تضم علامات شفروليه، وجي إم سي، ودونغ فنغ، وإنفينيتي، وهونشي، بمساحة إجمالية تبلغ 2,548 متر مربع. سيشهد المعرض تدشين التوكيلات العالمية للسيارات لـ 8 طرازات جديدة؛ L5 و EHS9 الكهربائية تحت علامة هونشي، و A3 و AX7 من دونغ فنغ، و كذلك جرووف و بولت EUV الكهربائية من شيفروليه، بالإضافة لموديلات إنفينيتي QX55 وQX60 .

 

وبهذه المناسبة قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات،: “بعد التوسع الكبير الذي شهدته شركة التوكيلات العالمية للسيارات و استحواذها على العديد من علامات السيارات المتميزة و الفاخرة، كان لزاماً عليها التواجد في الكثير من الأحداث الهامة، لتقديم ما يرقى إلى طموحات عملائنا.”

تجدر الإشارة إلى أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات حققت نمواً متسارعاً في الآونة الاخيرة، حيث شهدت مبيعاتها ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى