أخبار السعودية

نسبريسو تطلق مجموعة نهاية العام المستوحاة من أجواء وروح الغابات

الرياض- زبيدة حمادنة
أطلقت نسبريسو الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج أجود أنواع القهوة المعبأة مجموعة نهاية العام المستوحاة من أجواء وروح الغابات “جيفتس أوف ذا فورست” حيث تعكس هذه المجموعة نهج نسبريسو تجاه حماية البيئة و الاستدامة في البلدان التي تعمل بها و ايضاً التي تزرع فيها القهوة. وتشمل المجموعة تشكيلة بإصدار محدود من أصناف القهوة بنظامي أوريجينال وڨيرتو. بالإضافة إلى تعزيز حضور إكسسوارات فستيف الاحتفالية، مما يجعلها هدايا ملهمة ومليئة بالبهجة للعائلة والأصدقاء. ويمكن لعشاق القهوة أيضاً أن يقدموا هدية هذا الموسم وهم مدركون أن نسبريسو ترد الجميل للغابة، حيث تتعهد نسبريسو بمساهمتها في حماية 10 ملايين شجرة في غابات الأمازون.

ولإضفاء الحيوية والفخامة على تصميم مجموعتها بالإصدار المحدود، تتعاون نسبريسو مع مصممة الأزياء الفاخرة الكولومبية جوانا أورتيز التي تتميز تصاميمها المبتكرة بتفاعلها مع موضوعي الطبيعة والاستدامة لتنتقل بعشاق القهوة إلى عالم نسبريسو الاحتفالي.

ويمكن لعشاق نسبريسو أن يفاجئوا ويسعدوا ضيوفهم بوصفات شهية من وصفات القهوة جيفتس أوف ذا فورست التي صممت خصيصاً لتجربة حسية مفعمة بالمذاقات والنكهات الشهية. صمّمت نسبريسو كل وصفة آخذة بعين الاعتبار عطاءات الغابة لتقدم مذاقاً مركباً بلمسة الطبيعة في كل فنجان. ولتلهمكم بوصفات شهية ورائعة من القهوة، زوروا الموقع الإلكتروني www.nespresso.com/recipes ” ياسر ماكس كورباتو – سفير قهوة نسبريسو للشرق الأوسط وإفريقيا.

تقول جوانا أورتيز”بالنسبة لي، يسير التصميم والطبيعة جنبا إلى جنب، ولهذا كان لهذا التعاون صدى شخصياً. تتمتع القهوة الكولومبية أيضا بمكانة خاصة في قلبي، وكمناصرة نشطة في مكافحة التغير المناخي، مع العلم أن نسبريسو تلتزم في مجال الزراعة عبر دعم حماية 10 ملايين شجرة في الأمازون، كان هذا سببا كبيراً آخر وراء هذا التعاون الذي أجده منطقياً تماماً. عند تصميم هذه المجموعة اعتمدت فكرة التقاط جمال الغابة بدمج ظلال الاغصان المتشابكة الطبيعية الغنية من أشجار الغابة والألوان الترابية الداكنة في تصاميمي. لقد كانت عملية رائعة وشراكة استمتعت بها بكل جوارحي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى