اخبار عربية

سفير اليمن لدي القاهرة يشهد تكريم رجل الاعمال الحاج عبد الواسع هايل 

سفير اليمن لدي القاهرة يشهد تكريم رجل الاعمال الحاج عبد الواسع هايل

 

متابعة- علاء حمدي

 

كرم مجلس الاعمال اليمني بمصر اليوم رجل الاعمال الكبير الحاج عبد الواسع هايل سعيد انعم بدرع المجلس تقدريا لدوره الريادي في بناء الاقتصاد الوطني ودعمه ودوره الفاعل في العمل الخيري والمجتمعي وذلك بحضور السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا بالقاهرة.

 

وقام رئيس المجلس محمد المجاهد بتسليم الدرع خلال لقاء عقد اليوم بالقاهرة برئاسة السفير مارم وضم نائبي رئيس المجلس للشئون الصناعية والتجارية عمر بابطين ومحمد علي العيسائي .

 

واكد السفير مارم خلال اللقاء ان جهود المجلس محل تقدير واهتمام الجميع ، مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من اجل ان يكون العام المقبل ٢٠٢٢م اكثر انجازا واكثر تفاعلا من الجميع .

 

كما نوه مارم بالدور الريادي لمجموعة بيت هايل الاقتصادية والتجارية في اليمن والجهود التي بذلها الحاج عبد الواسع هايل في سبيل تطوير المجموعة وتعزيز الاقتصاد الوطني طيلة عقود .

 

داعيا الى انضمام كل المستثمرين اليمنيين في مصر الى عضوية المجلس كما الاتفاق على مقترح تاسيس مجلس اشرافي برئاسة الحاج عبدالواسع هائل سعيد انعم مما سيعزز قدرات مجلس الاعمال اليمني في مصر .

 

من جانبه استعرض رئيس المجلس محمد المجاهد مسيرة مجلس الاعمال بمصر وانشطته والخطوات التي قطعها وانجازاته التي حققها خلال الفترة الماضية من انشائه .

 

وتطرق الى العلاقات القوية التي تربطه بمختلف الجهات المصرية المعنية وما يمثله ذلك في خطواته المستقبلية.

 

واكد على المكانة المتميزة التي حظي بها المجلس والدور الريادي الكبير الذي يلعبه في تعزيز العلاقات الثنائية وزيادة التبادل التجاري بين اليمن ومصر وتقديم التسهيلات للمستثمرين اليمنيين في مصر.

 

وعبر الحاج عبد الواسع هايل عن شكره وتقديره لسعادة السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا بالقاهرة ومباردة المجلس في تكريمه بدرع المجلس ، مؤكدا تقديره للخطوات التي قطعها المجلس ووقوفه مساندا ومرشدا للجميع بالعون والنصح والمشورة بما يعزز مكانة المجلس وجهوده في الحفاظ على رأس المال الوطني وتنميته .

 

حضر اللقاء نائب الملحق العسكري بالسفارة العميد طيار عبد الاله الخضر ونائب المستشار الاعلامي بالسفارة الدكتور حيدر القاضي ومساعد الملحق عبد الرقيب منصور ، واعضاء مجلس الاعمال الدكتور أنور الصباري وعبدالله مطلوب عاطف وعبد الله باعزب والحاج عبد الرب العيسائي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى