الأخبار

طقس متقلب إبتداء من غد الأحد مع وجود شبورة في الصباح

كتب حامد خليفة

كشفت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الإستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن طقس باقي أيام الأسبوع الحالي، قائلا: “إنه بداية من طقس غد الأحد تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا، حيث تسجل درجات الحرارة 25 درجة مئوية”.
وحذرت فى مداخلة هاتفية على فضائية “الحدث اليوم”، من كثافة الشبورة المائية على الطرق السريعة فى الساعات الأولى من الصباح، لافتا إلى أن الطقس سيكون باردا فى الساعات الأولى والمتأخرة من الليل
وعن طقس يوم الإثنين أكدت أن الأحوال الجوية تبدأ فى التغيير مرة أخرى، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ لتعود إلى 20 درجة فى نهاية الأسبوع، والصغرى 11 درجة، مع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، ما بين خفيفة ومتوسطة الشدة ومستمرة حتى نهاية الأسبوع.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد
ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين
وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، بارد ليلا.
كما توقعت أن يسود طقس لطيفا نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية “مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح”.
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على جنوب سيناء نهارًا بارد ليلًا.
وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد،و على الجنوب نهارًا، بارد ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم “الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان”. 

عرض أقل
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى