أقاليم ومحافظات

محافظة أسوان تشارك فى المعرض الأفريقي للصناعات الغذائية فوود أفريكا2021

اسوان- خالد شاطر

 

من أجل الإستثمار الأمثل لأكثر من 2 مليون نخلة من خلال نقل التجارب والمشروعات الناجحة بأسوان وبدأ إستثمار اكثر من 2 مليون نخلة وذلك فى صناعات منتجات التمور المختلفة تشارك محافظة أسوان فى المعرض الأفريقي للصناعات الغذائية فوود أفريكا ٢٠٢١ والذى يقام فى الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجارى.

وذلك بناءاً على توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأهمية الإطلاع على الأجنحة المشاركة لتبادل الخبرات والرؤى مع المتخصصين ضمن مشاركة المحافظة في أحد أهم المعارض الدولية المتميزة بإعتبارها الباب الملكى.

على الأسواق الأفريقية ، موضحاً بأن مشاركة المحافظة في هذا المعرض التجارى الدولى المتخصص في الصناعات الغذائية و الزراعية على مستوى القارة الأفريقيه يتواكب مع السعي المستمر لجذب فرص إستثمارية جادة تعمل على تحقيق التنمية البشرية لزيادة الدخل والمستوى المعيشى لمواطنى أسوان.

، والجدير بالذكر بأن المعرض سيشهد مشاركة أكثر من ٤٠٠ شركة محلية وعالمية تنتمى إلى ٢٨ دولة تحت رعاية وزارات التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية ، وبالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، وغرفة الصناعات الغذائية وجهاز التمثيل التجارى .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى