أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يهنئ مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى الجديد بعد فوزه برئاسة المستشار “الشافعى صالح

اسوان – خالد شاطر

 

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لمجلس إدارة نادى أسوان الرياضى الجديد برئاسة المستشار الشافعى صالح بعد فوزه في إنتخابات النادى وثقة الجمعية العمومية بقيادة المسيرة في الدورة الجديدة 2021 / 2025 ، وأكد اللواء أشرف عطية بأهمية دور نادى أسوان الرياضى كأكبر الأندية الشعبية على مستوى الصعيد فى الألعاب الجماعية والفردية.

، بالإضافة إلى دوره في تقديم الخدمات الشبابية والإجتماعية والترفيهية لأبناء المجتمع الأسوانى ، موجهاً شكره لمجلس الإدارة السابق برئاسة اللواء أحمد سليمان ، والذى قام بدوره على أكمل وجه وسط تحديات وظروف غاية في الصعوبة.

، ليستكمل المجلس الجديد المسيرة على مدار الـ 4 سنوات القادمة ، وأشاد أشرف عطية بالشكل الحضارى الذى ظهر فيه أعضاء الجمعية العمومية للنادى والذين لهم حق التصويت في العملية الإنتخابية بإجمالى 12 ألفا و 251 ناخب وناخبة داخل 41 لجنة وسط تنظيم رائع من إدارة النادى ، وبإشراف قضائى محايد ونزيهة ، وأيضاً مديرية الشباب والرياضة ، بالإضافة إلى تواجد فعال وحيوى لقوات مديرية أمن أسوان.

، مؤكداً على أن المرحلة القادمة لمسيرة النادى تحتاج إلى تكاتف الجهود من أبناء أسوان بمختلف فئاتهم وأطيافهم ، والوقوف صفاً واحداً وراء مجلس الإدارة الجديد لعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى دورى الأضواء والشهرة ، علاوة على تبوأ المراكز الأولى في باقى الألعاب الجماعية والفردية .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى