أقاليم ومحافظات

مياه الشرقية: متابعة إصلاح خط طرد صرف صحي بمدينة الزقازيق

مياه الشرقية: متابعة إصلاح خط طرد صرف صحي بمدينة الزقازيق

 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية عن البدء فى أعمال إصلاح تسريب بخط طرد صرف صحي قطر 630مم زهر مرن بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، حيث دفعت الشركة فريق عمل متكامل من الخط الساخن وادارة الفرع لمتابعة الموقف ومباشرة اعمال الاصلاح، فور استلام البلاغ.

 

وأوضح المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، أنه تم الدفع بعدد 12 سيارة كسح وبداله ديزل وعدد 2 حفار، وتم البدء في أعمال الحفر واصلاح الكسر وذلك بوجود فريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع .

 

وأعربت الشركة عن أسفها نظرا للعطل الخارج عن إرادتها، وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياة النقية الصالحة للشرب للتحرك في الاماكن المتأثرة، والتعامل مع الشكاوي والتظلمات من خلال الإتصال بأرقام الخط الساخن (125) الذى يعمل على مدار 24ساعة.

 

وأكد “عامر” على سرعة الاستجابة والتعامل مع الكسر والانتهاء من عملية الاصلاح علي أكمل وجه، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لحل شكاوى المواطنين.

 

وتفقد رئيس شركة مياه الشرقية، محطة معالجة صرف صحي القومية للاطمئنان علي البيارة الرئيسية للمحطة ومراجعة سجل تشغيل الطلمبات، مشيراً أن تلك الزيارات الدورية من شأنها المتابعو و تذليل اي صعوبات قد تواجه العاملين بالمحطات و ذلك لضمان تقديم الخدمات المستدامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى