بورصات وشركات

” فاست ” تشارك كإحدى الرعاة الأساسيين بفعاليات مهرجان ضواحي بالشارقة

” فاست ” تشارك كإحدى الرعاة الأساسيين بفعاليات مهرجان ضواحي بالشارقة

متابعة – علاء حمدي

شاركت مؤسسة ” فاست ” كإحدى الرعاة الأساسيين بفعاليات مهرجان ضواحي بالشارقة وبحضور سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث تم اليوم اطلاق النسخة العاشرة من مهرجان ضواحي خلال الفترة من 9 حتى 31 من ديسمبر الجاري في حديقة القرائن بحلة وإضافات جديدة في الأنشطة الترفيهية ، و يأتي المهرجان ضمن أجواء إجتماعية ترفيهية ثقافية تتضمن عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة ، كما سيحظى الزوار بفرصة المشاركة في سحب على 10 سيارات والاستمتاع بالسيرك المتحرك والساحة الثلجية و 16 لعبة جديدة إلى جانب تقديم مسابقات للجمهور من موقع المهرجان في الحديقة.

و يشهد المهرجان مشاركة 37 جهة من الدوائر و الهيئات الحكومية بجانب الرعاة في المهرجان مما يشير أن مهرجان ضواحي لهذا العام يتوج لمرحلة قطعتها دائرة شؤون الضواحي والقرى لترسخ رؤية ثاقبة خطّها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من أجل ترابط وتماسك الأسر .

و مشاركة فاست كونها إحدى الرعاة الاساسيين في المهرجان تأكيد لسياسة وتوجهات فاست في المسؤولية المجتمعية لنكون شريكا وفاعلا في كافة الأحداث والفعاليات المجتمعية والتي من بينها مهرجان ضواحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى