برلمان واحزاب

” نيفين حمدي ” تؤكد أن مصر تشهد تطورا ملحوظا في مجال مكافحة الفساد

كتب – علاء حمدى

أكدت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس أن مصر شهدت تطورا ملحوظا وكبيرا في مجال مكافحة الفساد والتي قامت بوضع تشريعات تدعم جهود الدولة في مواجهة كافة أنواع الفساد تحت رعاية وقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تزامنا مع انطلاق فعاليات مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد المنعقد في شرم الشيخ.

وأشارت ” نيفين ” الي الخطوات والاجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية بهدف الإصلاحات الاقتصادية التي كانت ضمن أهدافها مكافحة الفساد، الأمر الذي أهل مصر لبناء دولة حديثة وإعلان الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة، فلا مكان في الجمهورية الجديدة للفساد والفاسدين. للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته و مقدرات شعب مصر العظيم.

وعبرت ” نيفين ” عن سعادتها البالغة برئاسة جمهورية مصر العربية للدورة التاسعة لمؤتمر دول الأطراف للأمم المتحدة لمكافحة الفساد، وكذلك استضافت شرم الشيخ لاهم حدث عالمي لمكافحة الفساد بمشاركة 153 دولة و3000 خبيرا يمثلون الدول والمنظمات الدولية والإقليمية، علاوة على مشاركة 5 رؤساء جمهورية بشكل افتراضي و 26 وزيرا و63 رئيسا لهيئات مكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى