أخبار السعودية

الدوسري يعرب عن سعادته البالغة بزيارته في مركز ريد بُل

الرياض – زبيدة حمادنة

زار بطل العالم للعبة “فيفا” (FIFA) وأحد أكثر نجوم الرياضات الإلكترونية متابعةً مساعد الدوسري مركز ريد بُل للأداء الرياضي، الواقع في ضاحية مدينة سالزبورغ النمساوية.

وأعرب الدوسري، المعروف بلقب MsDossary7، وأحد أشهر الأبطال في هذا المجال، عن سروره بهذه الزيارة، مؤكّدًا أن الطموح بتحقيق البطولات يتطلّب من الرياضي الجادّ الحرص على التدرّب كما الأبطال. وقال: “حرصت على تطوير صحّتي البدنية والذهنية والغذائية بالتعاون مع خبراء من مركز ريد بُل للأداء الرياضي، وأتطلع إلى تحقيق عودة قوية في منافسات البطولة المقبلة”.

وتعمل ريد بُل على دعم الرياضيين الشباب الطموحين في جميع أنحاء العالم من خلال سلسلة من المبادرات، والتي يشكل هذا المرفق إحداها. ويُعدّ مركز ريد بُل للأداء الرياضي أحد أبرز المرافق الرياضية العالمية، وهو يستقبل جميع رياضيي ريد بُل ويساعدهم على تحقيق أهدافهم والارتقاء إلى آفاق جديدة في مسيراتهم المهنية. ومن أبرز الرياضيين المعروفين والأعضاء في هذا المركز ماكس فيرستابن، أصغر سائق يخوض سباقات الفورمولا 1، والنمساوي دومينيك ثيم، بطل الدورات الكبرى في كرة المضرب، وسام سندرلاند، الفائز في رالي داكار.

وأثنى الدوسري، البالغ من العمر 21 عامًا، على مرافق المركز وتجهيزاته، مبديًا إعجابه بها، وأضاف: “يحتاج كل متنافس إلى العمل الجادّ والتدريب باحتراف من أجل الفوز، وقد ساعدني هذا المركز على استعادة قوتي، وآمل أن أحقق إنجازًا غير مسبوق كالفوز بالعديد من ألقاب بطولة العالم للعبة “فيفا” الإلكترونية”.

وكان الدوسري فاز في العام 2018 في النهائي الكبير لبطولة “فيفا” الإلكترونية وحصل على لقب أفضل لاعب في الرياضات الإلكترونية في ذلك العام. كذلك فإن هذا اللاعب الفائز ثلاث مرات ببطولة “فيفا ألتيميت تيم” هو أول بطل للدوري الإلكتروني السعودي، وكان دُعي عقب إنجازاته الكبيرة، إلى لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه. وخلال زيارته، أجرى الدوسري جولة في ملعب “ريد بُل أرينا” في سالزبورغ واطّلع على مرافقه، كما خاض في منطقة الرياضات الإلكترونية في الملعب مباراة “فيفا” ودّية مع نظيره فابيو أوزلت، الشهير بلقب Faoenation.

ويعمل في مركز ريد بُل للأداء الرياضي فريق بارع اختير أعضاؤه بعناية من الخبراء الطبيين والمدربين. ويساعد هذا الفريق لاعبي الرياضات الإلكترونية والرياضيين المشهورين عالميًا، في إجراء الفحوص الطبية الشاملة، والحصول على العلاج الطبيعي، وإجراء تقييم فيزيولوجي لوظائف الجسم وتحليل للحركة، علاوة على الحصول على الاستشارات الخاصة بالتغذية وحسن إدارة النوم، وبناء استراتيجية مناسبة لكل رياضي. ويبذل القائمون على هذا المركز المتخصص والشامل قصارى جهدهم لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات الفردية للرياضيين، ورفع وتيرة الأداء، وضمان الوقاية من الإصابات، لتمكينهم من تقديم نتائج عالمية مرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى