اخبار الرياضة

الإسماعيلية تفوز علي أسوان في أولى منافسات المجموعة الرابعة بدور ال١٦ لدوري كرة القدم للصم 

الإسماعيلية تفوز علي أسوان في أولى منافسات المجموعة الرابعة بدور ال١٦ لدوري كرة القدم للصم

 

كتبت أمل عبد الرحيم

 

الإسماعيلية تفوز علي أسوان بنتيجة ٠/٤ في أولى منافسات المجموعة الرابعة من دوري مراكز الشباب في كرة القدم للصم في نسخته الخامسة، تحت رعاية سامى عبد الحليم مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ومكتب ذوى القدرات والهمم بقيادة محمد يوسف.

 

حيث يشارك في الدورى محافظات المجموعة الرابعة والتي ضمت “المنيا – الإسماعيلية -الفيوم- أسوان”، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية د. أشرف صبحي من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير( مكتب ذوي القدرات والهمم)، خلال الفترة من (13-17) ديسمبر الجاري وذلك بمقر نادى المنيا الرياضي.

 

حيث تم تقسيم الفرق في دور الـ16 إلي 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولي (الإسكندرية، القاهرة، البحيرة، الجيزة)، وضمت المجموعة الثانية (أسيوط، الشرقية، المنوفية، الغربية)، فيما ضمت المجموعة الثالثة (كفر الشيخ، الدقهلية، شمال سيناء، القليوبية)، بينما ضمت المجموعة الرابعة (الإسماعيلية، المنيا، الفيوم، اسوان).

 

جدير بالذكر انه يهدف إقامة دوري الصم إلي توسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الهمم، ودمج ذوي الهمم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بين ذوي القدرات والهمم، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي القدرات، وزيادة الانتماء بين ذوي القدرات والهمم، واستغلال اوقات الفراغ بصورة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى