أخبار السعودية

أڤايا تستعرض تجاربها الناجحة في استخدام حلولها المُستندة إلى السحابة خلال مؤتمر “إنغايج 2021”

الرياض- زبيدة حمادنة

 

 

 

استعرضت أڤايا (NYSE: AVYA) خلال مؤتمر “إنغايج 2021” Engage 2021 الذي نظّمته بين 13 و15 ديسمبر في أورلاندو، مجموعة واسعة من حلولها إضافة إلى عدد من التجارب الناجحة التي يخوضها الشركاء والعملاء حول العالم. وسلّطت أڤايا الضوء على قصص نجاح مجموعة من الشركات التي تعتمد خدماتها من بينها شركة “دي إتش أل” DHL التي تستفيد من حلول “وان كلاود” Avaya OneCloud. وقالت أڤايا إن “دي إتش إل” استفادت من حلولها المُستندة إلى السحابة لدعم عمليات التوسّع العالمية ومواكبة ارتفاع النمو على خدماتها، فضلا عن رفع معدلات المحافظة على الموظفين بشكل كبير.

وأضافت أڤايا أن مركز الاتصال التابع لشركة “دي إتش أل” في سنغافورة، تمكن من تقديم حلول لوجستية لمجموعة من القطاعات، كالخدمات اللوجستية والتقنية والمؤسسات الحكومية خلال أصعب المراحل التي شهدها العالم خلال جائحة كوفيد 19. وأتاحت أزمة الجائحة فرصا أوسع أمام الشركة لتلبية الطلب المتزايد من عملائها على خدمات مركز الاتصال. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة سنغافورة لدى “دي إتش أل” جيروم جيليت، إن الشركات على اختلافها لاحظت خلال الجائحة أن الأشهر الـ 18 الماضية شهدت ارتفاعا كبيرا في الطلب على الخدمات العالية الجودة المرتبطة بتجربة العملاء. وأضاف: “من ناحية ثانية، زاد عدد موظفينا بنسبة 300 في المئة منذ العام 2019، بالتزامن مع تفعيل استخدام منصة “ون كلاود” من أڤايا. كذلك تمكنّا من رفع معدل المحافظة على الموظفين اعتمادا على منصة أڤايا السحابية الشاملة والمختصة بالحلول التشاركية، كما استفدنا من مركز الاتصال المُستند إلى الذكاء الاصطناعي”.
من جهته، قال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: “تُساهم “دي إتش أل” في دعم وتسريع نشاط الأعمال التجارية لا سيما في الأوقات التي تشهد تحديات، وهو ما سمح للشركات بتلبية الطلب على خدماتها خصوصا خلال مرحلة الجائحة وما بعدها. وأضاف: “النجاحات التي حققتها “دي أتش أل” تتقاطع مع النجاحات التي تحققها الشركات ومؤسسات القطاع العام في المنطقة، خصوصا وأنها تخوض مرحلة التحوّل الرقمي مستندة إلى حلول تكنولوجية ومنها حلول أڤايا التي تساهم في تسريع رحلة التحوّل الرقمي من جهة ودعم الشركات خلال بنائها تجربتها الرقمية المتكاملة ومواصلتها خدمة عملائها بأفضل الأساليب. نحن نحرص باستمرار على توفير الإمكانات القائمة على السحابة في مجال خدمة العملاء بشكل متزامن مع مزايا الأتمتة وإدارة مصادر المعرفة، وبذات الوقت ندعم الموظفين الذين يقدمون الخدمات للعملاء من خلال حلولنا التكنولوجية الفائقة”. وأضاف أبو لطيف: “نخوض مع الشركات جنبا إلى جنب مسيرة إعادة صياغة دور مركز الاتصال في الاقتصاد الرقمي والاقتصاد الذي يعتمد على التجارب، ونواكب مجتمع الأعمال في عملية التحوّل الحالية”.
من جهة أخرى أعلنت أڤايا خلال مؤتمر “إنغايج 2021” عن إجرائها مجموعة من التحديثات على منظومتها “بُناة التجارب” Experience Builders. وتربط هذه المنظومة التي سبق أن أعلنت عنها أڤايا في معرض “جيتكس 2021″، بينها وبين وشركائها ومطوّري تقنياتها وعملائها ومطوّري التجارب. وهو ما يساهم في تشكيل شبكة عالمية واسعة النطاق مُصمّمة لمساعدة الشركات والمؤسسات على بناء تجارب أفضل لموظفيها وعملائها. وتنظر أڤايا بأهمية خاصة إلى منظومة “بُناة التجارب” إذ أنها تؤدي دورا فائق الأهمية خصوصا عندما يُصبح الحلّ التقني، الذي يُفترض أنه يناسب الجميع، غير كافٍ لتحقيق الأهداف المنشودة. وتشمل شبكة أڤايا لبُناة التجارب مجموعة واسعة من الأسواق كما تغطي مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، وهي تضمّ شركات مثل “كوانتيفاي” Quantiphi و”كونڤيرج وان” ConvergeOne و”جورني” Journey

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى