الأزياء والموضة

بالفيديو..مسابقةملكات جمال العالم للمراهقات تقويم فى فندق جولي فيل بالأقصر

بالفيديو..مسابقةملكات جمال العالم للمراهقات تقويم فى فندق جولي فيل بالأقصر

 

الاقصر/نعمة العجلان

 

استقبلت مدينة الأقصر فعاليات مسابقة “ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2021″، التي تمت بفندق جولي فيل بمحافظة الاقصر، وحيث أن المسابقة برئاسة الدكتورة آمال رزق.

حيث يتواجد ملكات جمال السياحة للمراهقات حاليا بالأقصر ، للخضوع لعدة تدريبات وبروفات بفندق جولي فيل ، استعدادا لمراحل المسابقة النهائية.

 

و شملت الاختبارات عدة مراحل، وفازت البرتغال بمسابقة ملابس الشاطئ، وحصلت على الوصيفة الأولى موريشس، والوصيفة التانية بلجيكا.

 

وقامت ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات بزيارة لمعبد الأقصر وطريق الكباش، ترويجا للسياحة المصرية بمحافظة الأقصر.

وتقام المسابقة تحت رعاية وزارتى السياحة والثقافة، وهيئة الأمم المتحدة، ويمثل هذا الحدث ترويجا كبيرا للمقصد السياحى المصرى، من خلال تغطية إعلامية واسعة من ممثلى القنوات الفضائية وأجهزة الإعلام المختلفة بالدول المشاركة.

 

ووصل عدد الدول المشاركة هذا العام فى مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة 32 دولة، تضم: كندا، باراجواى، الفلبين، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، إندونيسيا، صربيا، مونتينيجرو، الجزائر، روسيا، الهند، فنلندا، استونيا، جنوب أفريقيا، قبرص، المكسيك، فنزويلا، البرتغال، اليابان، الصين، بلجيكا، موريشيوس، بولندا، كوريا الجنوبية، سوريا، تركيا، كازاخستان، أسبانيا، ألبانيا وفرنسا، وحيث أنه سيتم تنظيم الفعاليات بين القاهرة والأقصر، والتي تتضمن الحفلات المتخصصة، وزيارة المناطق الأثرية.

وأوضحت الشركة المنظمة للمسابقة، أن اختيار الأقصر لتكون المدينة الرئيسية المستضيفة للحدث هذا العام وأن يكون فندق جولي فيل الأقصر مكانا للاقامه نظرا لموقعه المتميز وادارته المتميزه والخبيره التي تنفذ جميع الإجراءات الاحترازيه حسب البرتكول المعمول به في دول العالم .

 

وقد قامت إدارة الفندق ممثلة في الخبير العالمي” عمرو داراز” ونائبه “جمال سمير “بتنفيذ جميع ماهو مطلوب لنجاح الحفل وبالفعل الجميع يشكر مدير إدارة الاغذيه والمشروبات مستر “محارب جاد” وشيف عام مطابخ الفندق شيف “يوسف جبريل” وإدارة الأمن ممثله في مساعد مدير الأمن “سهري موسي عرابي ” وجميع مديري الأقسام لنجاح هذا الحفل الكبير

والذي يستهدف تسويق السياحة الثقافية في مصر عالميا خاصة بالدول المشاركة، والتي تحظى باهتمام كبير في خطة الدولة للترويج السياحي لمصر، وتزامنا مع الحدث العالمي الهام وهو افتتاح طريق الكباش، فضلا عن اختيار الأقصر للاحتفال بيوم المدن العالمي في أكتوبر الماضي، كما أنه يسلط الضوء على المقومات الأثرية الفريدة لمصر وأنها ليست منتجعات شاطئية فقط كما هو متعارف عليه في بعض الدول الغربيه وللعلم يقع فندق الجولى فيل وسط جزيرة بنهر النيل بالأقصر علي مساحة ١٥٠ فدان اغلبها مساحات خضراء انها منطقة خلابة غاية في الجمال ويعتبر من الفنادق الجميلة ال 5 نجوم بالاقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى