أقاليم ومحافظات

تنفيذ دورات أعداد مدربين فى مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثة مجانية بالأقصر

تنفيذ دورات أعداد مدربين فى مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثة مجانية بالأقصر
الاقصر/نعمة العجلان
أعلن محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة عن تنفيذ دورات اعداد مدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثة مجانية بدون اى مصروفات للعام التدريبى 2021/2022 وتمنح للمتدرب شهادة معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات ومكافأة مالية فى نهاية الدورة لمدة ثلاث شهور ،في اطار التعاون المثمر بين محافظة الأقصر ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بوزارة الاتصالات تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
ومن جانبه، أضاف سيد محمد اسماعيل مدير مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات والمشرف على مراكز تدريب المحافظة أن الشروط العامة للتقديم للدورات هى
*ان يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا حديثي التخرج ( دفعات 2012 حتى 2021 ) من خريجى الكليات مثل ( هندسة –علوم – تجارة – كليات الحاسب الآلي – حاسبات ومعلومات – آداب – تربية – حقوق……….. الخ ).
*أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الأقصر المقيمين اقامة دائمة بها، وأن يكون حاصلا على دورات مجموعة OFFICE كاملة مع الالمام الجيد بتطبيقاتها واجادة التعامل مع شبكة الانترنت.
*يفضل الحاصل على شهادة ICDL مع الالمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج التى يبنى عليها موضوع الدورة.
*أن يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهلة للقبول بالدورة والتي تعقد بمراكز تدريب المحافظة.
*تقديم السيرة الذاتية والمؤهل وصور الشهادات الحاصل عليها Hard copy أو Soft copy، وذلك بالإضافة إلى الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.
التفرغ التام مع تقديم اقرار خلال الاختبارات بأنه لا يعمل بأي جهة سواء قطاع عام أو خاص مع تفرغه الكامل خلال مدة البرنامج وقبول الدراسة فترتين “صباحية ومسائية” وأوقات إضافية، والا يكون قد سبق له الحصول على منحة تدريب من المعهد.
موضوعات الدورات وأماكن التدريب :-
اولا :- البرنامج التدريبى Social Media Marketing ومكان انعقاد الدورة مركز تدريب علوم الحاسب بديوان عام المحافظة .
ثانيا :- البرنامج التدريبى Web Development (Open Source) ومكان انعقاد الدورة مكتبة مصر العامة، ومركز تدريب نجع خميس.
ثالثا :- البرنامج التدريبى IT Professional ومكان انعقاد الدورة مركز تدريب مدينه القرنة، ومركز تدريب مدينة إسنا.
نظام القبول والتسجيل
تسلم المستندات (صورة المؤهل + CV + صورة الرقم القومي + الموقف من التجنيد للذكور) داخل مظروف بلاستيك بالأماكن المذكورة بعاليه وفق مكان التدريب ولن يلتفت لأى طلب تقدم فى أكثر من مكان يبدأ تسجيل الأسماء من الساعة 9 صباحا كل أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس لمدة 15 يوماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى