أخبار الإمارات

” راديسون ” تؤكد افتتاح أول منتجع يحمل علامته في الشرق الأوسط

الرياض- زبيدة حمادنة

اكدت مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن افتتاح أول منتجع يحمل علامة راديسون في الشرق الأوسط، ألا وهو منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان الذي يشكّل ملاذاً شاطئياً مذهلاً على بُعد 45 دقيقة بالسيارة عن دبي، ويتيح الوصول إلى الشاطئ مباشرةً كما يطلّ على مناظر بانورامية للبحر الشاسع.

يكتنف منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان 388 غرفة وجناحاً تقدّم إطلالات على البحر أو شرفات تتيح تنشّق الهواء العليل والاستمتاع بمناظر خلابة على جزيرة المرجان. تتألف هذه الجزيرة من أربع جزر اصطناعية على شكل مرجان في رأس الخيمة وتشغل مساحة 4.5 كلم داخل مياه الخليج العربي. كما تغطي الجزيرة مساحة 2.7 مليون متر مربع يتخلّلها 7.8 كيلومتر من الشواطئ النقية. علاوة على ذلك، يطلّ المنتجع على مناظر خلابة لشبه الجزيرة العربية وجبلَي ينس وجيس المجاورَين، كما يقع على مقربة من أروع الأنشطة والمعالم السياحية مثل أطول مسار انزلاقي في العالم، وجبل جيس فلايت وصحراء الوادي ومتحف رأس الخيمة الوطني. تحتضن الإمارة مناظر طبيعية خلابة، وسواحل خاطفة للأنفاس، وسهولاً صحراوية شاسعة فضلاً عن 64 كيلومتراً من الشواطئ الرملية البيضاء.
وفي هذه المناسبة، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق راديسون: “يشرّفنا استقبال العام الجديد مع افتتاح أول منتجع يحمل علامة راديسون في الشرق الأوسط هنا في الإمارات العربية المتحدة، وأول منتجع لنا في رأس الخيمة. لقد أصبحنا مع افتتاح منتجع راديسون راس الخيمة جزيرة المرجان متواجدين في ستّ إمارات من أصل سبع، ويشكّل المنتجع الجديد إضافةً مميّزة إلى محفظتنا المؤلفة من 15 فندقاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. استطاعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تأدية دور مذهل في الترويج لهذه الوجهة، ونتطلّع قدماً للمساهمة في جذب السياح إلى الإمارة عبر منتجعنا الجديد.”
تشمل المرافق في منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان شاطئاً خاصاً، ومسبحَين، ومسبحاً خاصاً للأطفال، ومركز لياقة بدنية داخليًا مع صالة رياضية مجهّزة بالكامل، وسبا فضلاً عن غرفتَين لعقد الاجتماعات وقاعة احتفالات مناسبة لعقد فعاليات الشركات الكبيرة والفعاليات الخاصة مثل حفلات الزفاف. كما يوفّر المنتجع باقةً من ستّة مطاعم متميّزة هي: مطعم “آر بي جي” الذي يفتح أبوابه لتقديم تشكيلة من الأطباق العالمية على الفطور والغداء والعشاء. أما استراحة “آر بي جي” فهي المكان المثالي للاسترخاء وسط ديكور مستوحى من حقبة الريترو ولتناول أشهى المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم مطعم “سيفود شاك” مأكولات بحرية طازجة ويضمّ منضدة لثمار البحر النيئة كما يُقيم مشاوي طازجة حيث يمكنك الاستمتاع بارتشاف مشروبات منعشة عند غروب الشمس على التراس. من جهة أخرى، يقدّم “لا ميد” تشكيلةً واسع من الأطباق المستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط على ترّاسه المشمس. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب، أو وجبة خفيفة أو احتساء القهوة في مقهى ردهة الاستقبال “بايك هاوس” الذي يفتح طيلة اليوم، أو الاسترخاء قرب المسبح وتناول المشروبات المنعشة واللقيمات الخفيفة في استراحة المسبح “ذا شيلف”.
وفي هذا الإطار، عبّر ديفيد ألان، المدير العام لمجموعة فنادق راديسون بلو، دبي ووترفرونت، منتجع راديسون بلو، دبي كانال فيو، وراديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان قائلاً: “يسرّنا إطلاق أول منتجع يحمل علامة راديسون في الإمارات العربية المتحدة. صُمِّم منتجع راديسون الجديد ليكون وجهةً مميّزة للاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية حيث سيحتفظ ضيوفنا الكرام من أزواج وعائلات بذكريات لا تُنسى. نتطلّع قدماً إلى تلبية احتياجات كل الضيوف عبر خدمتنا المتميّزة والشهيرة في جميع أنحاء العالم…”
تتصدّر صحة الضيوف والموظفين وسلامتهم قائمة أولويات مجموعة فنادق راديسون.في الواقع، يطبّق منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان بروتوكول فنادق راديسون للسلامة، وهو برنامج يُعنى بإجراءات النظافة والتعقيم الصارمة وقد تمّ تطويره بالتعاون مع شركة “إس جي إس” العالمية الرائدة فى مجال الفحص والتحقق والاختبار ومنح الشهادات، بهدف ضمان سلامة الضيوف وراحة بالهم منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى