اسعار الدواجن

” مجموعة beIN الإعلامية ” تحصد جائزة أفضل شركة بث لعام 2021

كتبت – زبيدة حمادنة
فازت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، بجائزة أفضل شركة بث/إعلام لعام 2021 والتي أعلنتها رابطة التجارة الدولية لصناعة البث والإعلام IABM مؤخراً، وهي أحد الجوائز المرموقة عالمياً والمعترف بها كمعيار لجودة ابتكارات البث والإعلام.
ونالت مجموعة beIN الإعلامية الجائزة عن تغطيتها المتميزة لبطولة أمم أوروبا 2020 ، حيث ذكر الموقع الإلكتروني للرابطة الدولية لصناعة البث والإعلان في تعليقه على الجائزة: “لقد قدمت مجموعة beIN الإعلامية تغطية رائعة لبطولة أمم أوروبا 2020 ، أول حدث رياضي منذ الإغلاق الكامل في مارس 2020 في جميع أنحاء العالم. ولقد استطاعت beIN أن تفعل ذلك على الرغم من القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19، وحققت ما يقارب من مليار مشاهدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ووفرت 15 ساعة من البث الحي والتغطية المباشرة مع نخبة من خبراء التحليل والمواهب والنجوم المحليين والعالميين، و18 مراسلاً من 11 دولة أوروبية. بالإضافة إلى استمرار المجموعة في تغطية الفعاليات والبطولات الرياضية الصيفية الكبرى، وهو ما يعتبر انجاز رائع خاصة في ظل الصعوبات والتحديات التي فرضتها الجائحة”.
وكانت رزنامة الفعاليات الرياضية خلال موسم الصيف حافلة بالبطولات الكبرى في مختلف الرياضات، مثل أولمبياد طوكيو 2020، وبطولة كوبا أمريكا، وكأس الكونكاكاف الذهبية 2021، وبطولات التنس الكبرى (الجراند سلام) بما في ذلك ويمبلدون، ورولان غروس، وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وغيرها من البطولات الرياضية التي استطاعت مجموعة beIN الإعلامية أن تغطيها جميعاً من خلال شبكة قنواتها الرياضية التي تصل إلى 24 قناة تقدم محتواها بثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية، وتبث للمشاهدين في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن جانبه قال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، والتي تؤكد مكانة وريادة مجموعة beIN الإعلامية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي مر ويمر بها العالم”.
وأضاف السبيعي “لقد استطاعت مجموعة beIN بفضل كفاءة عملياتها وابتكاراتها في أن تتعامل مع التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، وفي أن تعيد شغف كرة القدم والرياضة لملايين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذا النجاح في تغطية بطولة أمم أوروبا 2020 وغيرها من البطولات العالمية والقارية، يظهر مدى استعداداتنا لتغطية وبث أكبر وأهم حدث رياضي في العالم، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي ستكون علامة فارقة في تاريخ بطولات كأس العالم “.
وكانت بطولة أمم أوروبا 2020 قد شهدت متابعة كبيرة من جماهير ومتابعي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهدت المباريات على قنوات beIN مشاهدات مرتفعة بمعدل حوالي 18.8 مليون مشاهدة في كل مباراة، في حين تخطت المباراة النهائية بين إيطاليا وإنجلترا 64 مليون مشاهدة. كما شهدت كل من فرنسا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال متوسط 30 مليون مشاهدة لمبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى