بورصات وشركات

صدى مصر ” .. تهنىء الكيميائي محمد خميس لترقيته نائب قطاعات مصانع سكر أرمنت

” صدى مصر ” .. تهنىء الكيميائي محمد خميس لترقيته نائب قطاعات مصانع سكر أرمنت

” صدى مصر ”

يتقدم المحررالصحفي حجاج عبدالصمد مدير مكتب أرمنت لجريدة ” صدى مصر” ومجلس إدارة الجريدة ..بصادق وأحر التهاني وأرق واطيب التبريكات القلبية ,

وبخالص وأرق التهنئة القلبية المحملة بعبق عبير ريحان الورود , إلى السيد الكيميائي / محمد خميس أحمد , بمناسبة ترقيته بندبه على نائب رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت ,بالدرجة العالية .

يذكر أن السيد الكيميائي محمد خميس كان يشغل منصب نائب رئيس قطاعات مصانع أرمنت تكليف , حيث صدر قرار ترقيته من السيد اللواء عصام الدين بديوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر , إلى ندبه لشغل ذات المنصب .

السيد الكيميائي محمد خميس ئائب رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت , نتمنى لشخصكم الكريم مزيداُ التقدم والرقي .. داعين الموالى سبحانه وتعالى لكم مزيد من التوفيق العملي والعلمي ..

وأن تظل دائما رمزاً مضيئا للاجتهاد والنجاح في القيام بالمهام الجديدة المسندة إليكم .. والتي أنتم أهل لها .. ونحن إذ نبارك لمعاليكم هذه الترقية على نائب رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت ,

وأن تكون الترقية فاتحة خير عليكم وعلى الشركة بمزيد من مجهوداتكم الغزيرة التي هي عنوانكم العملي الجيد بالشركة.. بارك الله فيكم وأمد في عمركم بصحة وعافية .

خالص تحياتي وتقديري . الف مليون مبروك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى