الأزياء والموضة

مريم الخالدي: الجاكت الجوخ مسيطر على موضة شتاء2022

 

سامح علي

تقول الفاشون بلوجر مريم الخالدي، يعتبر الجاكت الجوخ قطعة أساسية دولاب كل فتاة أو سيدة في الشتاء، فهو تصميم كلاسيكي وعصري في آن واحد، يعكس أسلوب كل سيدة تحب الأناقة، في كل موسم تقدّمه دور الأزياء بطرق جديدة لتجدينه بأشكال، قصّات وأقمشة عدّة تحاكي أسلوبك، كما تعتبر مهمّة تنسيق الجاكت الجوخ سهلة، فبإمكانكِ أن تعتمديه بالطريقة التي تريحكِ.

وأضافت مريم الخالدي الجئي إليه مثلاً في الشتاء فوق البلوفر الصوف، أو حتى من الممكن أن ترتديه فوق البدلة الفورمال أو الفساتين الحريرية مثلاً، أو الملابس الكاجوال في الأيام شديدة البرودة.

وأوضحت مريم الخالدي، كذلك يمكنك اقتناء الجاكت الجوخ الطويل وقصّته المستوحاة من المعاطف الرجالية وتأتي واسعة وطويلة، هو عادةً مصنوع من الجوخ ويغلق بـ3 أزرار أمامية، ومهما تبدّلت الصيحات والمواسم، يبقى هذا التصميم الذي سينقل أي طلة شتوية إلى مستوى آخر، نسّقيه مع بنطلون جينز وبلوزة بلون حيادي مثلاً، أو الجئي إلى لوك أكثر جرأة، إمّا في الأكسسوارات أو قصات الملابس الملفتة.

وأضافت مريم الخالدي من التصاميم الأساسية والمريحة التي تتّسم قصة الجاكت بالحزام، فلا يتضمّن سوى الحزام لتسكيره، وهو جاكت عملي بامتياز، نسّقيه مع مختلف ملابسكِ وستخطفين أنظار كل من حولكِ إضافة إلى ذلك، هذا الجاكت يليق بكِ مهما كان شكل جسمكِ أو أسلوبكِ وخصوصاً إذا كنتِ صاحبة جسم التفاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى