الطب والصحة

الهلال الأحمر المصري يشارك في الحمله القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ويدفع بالمتطوعين

 

كتبت/ منال الشيمي محافظة بني سويف

صرح م/أحمد عبد الرحمن أبوحامد مدير إدارة الأزمات والكوارث بأن
الهلال الأحمر المصري علي مستوي الجمهورية يشارك في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال التي تطلقها الدولة في الفترة من 19 ديسمبر حتي 22 ديسمبر 2021.
وأكد “أبوحامد”
تنفيذاً لتوجيهات السيد المهندس/ نبيل البراوي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف للمشاركه الفعاله في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال التي تطلقها الدولة في الفتره المذكوره .
بأنه يتم الدفع بفرق المتطوعين للمشاركه في الحمله القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال .
والتي تستهدف حملة التطعيم تطعيم الأطفال من عمر يوم حتي خمس سنوات.
حيث أكد أنه تم أخذ كافة الترتيبات اللازمه للمشاركه في هذه الحمله القومية لمساعدة ومعاونة أجهزة الدولة ( وزارة الصحه ) من خلال الدفع بعدد 500 من المتطوعين خلال فترة الحمله في إدخال البيانات والتوعية والحشد لتطعيم الأطفال في الفئه العمرية المستهدفه وذلك في كافة المراكز الإدارية للمحافظة .
كما أوضح أن فرق المتطوعين سوف تكون مرافقه لفرق التمريض التابعه لمديرية الصحه سواء كانت الفرق المتحركه التي تجوب المنازل وفى جميع دور رياض الأطفال، أو الفرق الثابتة بجميع الوحدات الصحية ومكاتب الصحة ومحطات المترو والأتوبيس والمواصلات والأسواق ومحطات القطارات.
الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف وإدارة الشباب وتنمية التطوع شارك_معنا_تطوع الحمله_القوميه_للتطعيم_ضد_مرض_شلل_الأطفال معا_من_أجل_الإنسانيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى