أخبار فنية

الفنان بندر أبوزيده يطرح “يا وطنا نفتخر بك” بداية العام الجديد

الفنان بندر أبوزيده يطرح “يا وطنا نفتخر بك” بداية العام الجديد

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

يستعد الفنان بندر أبوزيده لطرح أحدث أعماله الغنائية “يا وطنا نفتخر بك”، ضمن ألبومه الغنائي الجديد، ومن المقرر إطلاقها في بداية العام الميلادي الجديد.

 

أغنية “ياوطنا نفتخر بك”، كلمات الشاعر سعد السبيعي، ألحان وأداء بندر أبوزيده، وتتطرق الأغنية إلى موضوع الحديث عن الفخر بالوطن.

 

يشار إلى الفنان بندر أبوزيده قدم عدة أعمال فنية تضمنت أغنية “لمتنا جميلة”، كلمات الشاعر عجلان بن ثابت، ألحان علي أبوزيده، أداء بندر أبوزيده، والتي حققت نجاحاً ساحقاً “خذينا التخرج”، كلمات الشاعره فوز، وألحان علي خالد، وأداء بندر أبوزيده، والتي تم تقديمهما عبر العديد من الإذاعات والمنصات الرقمية، ويستعد حالياً الفنان بندر التعاون مع الشاعر فيصل البدر، والملحن محمد طويحي لعمل فني جديد.

 

يذكر أن الفنان السعودي بندر أبوزيده دخل عالم الموسيقى كشاعر ومغني وكاتب أغاني مقيم بالمملكة السعودية، وهو أحد الشعراء المعروفين بالوسط السعودي، واشتهر بمزج الإيقاعات الإلكترونية مع الآلات التقليدية، من الغيتار إلى الآلات النحاسية، ويستعرض بألبومه أسلوبه الخاص في الألحان والأداء والموسيقي المبتكرة إلى جانب كلمات الأغاني ذات الأنماط المتنوعة التي تروي قصصاً مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى